سيارة تويوتا الرياضية الصغيرة الجديدة تشوقنا بهذا العرض

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ثاني فيديو تشويقي لـ سيارة تويوتا الرياضية الصغيرة الجديدة القادمة ، ليزداد لنا الحماس ولنعرف وأخيراً الموعد الرسمي لظهور هذه السيارة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة تويوتا GR ياريس النسخة الحصرية الرياضية الجديدة القادمة ، ويظهر لنا الفيديو استعراض دريفت وتفحيط على الرمال قامت به هذه السيارة بنسختها التجريبة بقيادة رئيس السائقين Morizo لدى فريق Toyota Gazoo Racing .

الفيديو التشويقي المرفق ضمن هذا الخبر يكشف لنا أن يوم 10 يناير القادم أي بعد شهر من الآن سيتم الكشف عن سيارة تويوتا الرياضية الصغيرة الجديدة ياريس GR خلال فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون 2020 إن شاء الله .

شاهد آخر استعراض تشويقي لنسخة تجريبية من تويوتا جي ار ياريس – Toyota GR Yaris :

وقبل الظهور العالمي لـ سيارة GR ياريس في معرض طوكيو اوتو صالون 2020 ، ستظهر النسخة التجريبية من هذه السيارة الرياضية بعد 4 أيام من الآن في مهرجان تويوتا جازو ريسنج – Toyota Gazoo Racing يوم الأحد القادم 15 ديسمبر الجاري إن شاء الله .

وكما ذكرنا في خبر سابق مازالت المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا الرياضية الصغيرة الجديدة غامضة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن تعتمد تويوتا GR ياريس القادمة على محرك 3 اسطوانات مع تيربو ، أو محرك 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو مستمد من سيارات الرالي WRC R5 .

ولكننا متأكدين أن هذه السيارة القادمة ستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وستمتلك أرقام أداء أعلى من سيارة ياريس GRMN القديمة التي يصدر من محركها الأربعة سلندر سعة 1.8 لتر مع سوبرتشارجد قوة 209 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن مواصفات سيارة ياريس الرياضية القادمة سنزودكم به على الفور إن شاء الله .

ستحصل سيارة تويوتا الرياضية الصغيرة الجديدة على لمسات رياضية هجومية تميزها تتضمن صادمين أمامي وخلفي مختلفين وفتحات تهوية أكبر مع جنوط خاصة .

من باب التذكير : سبق وكانت سيارة تويوتا 86 معدلة بقوة 725 حصان إحدى نجمات برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.