سيارة ملك الكامارو الجديدة تعتمد على أقوى محرك V8 في العالم

بعد أسبوعين فقط على وصول سيارة كمارو الأقوى في الشرق الأوسط إلى الكابتن فلاح الجربا ، والتي نقلناها لكم في حلقة خاصة ، يعود ملك الكامارو اليوم إلى شاشة عرب جي تي ولكن بسيارة مختلفة تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والتي تتميز بكونها مزودة بـ أقوى محرك V8 في العالم بالنسبة لسيارة إنتاج تجاري غير محدودة النسخ .

حيث قرر بطل السباقات السعودي هذه المرة أن يشتري سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات اس ار تي هيلكات ريد اي – Dodge Challenger SRT Hellcat Redeye بالنسخة العريضة وايد بودي – Widebody ، والتي تمتلك نفس المحرك المستخدم في سيارة دودج تشالنجر ديمون الحصرية للسوق الأمريكي والسوق الكندي .

شاهد الفيديو :

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق ونقل لكم تجربة قيادته لـ سيارة دودج تشالنجر Redeye بنسختها العادية ضمن برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في الولايات المتحدة الأمريكية .

وكما ذكرنا في البداية تعتمد أجدد سيارات فلاح الجربا صاحب لقب ملك الكامارو على أقوى محرك V8 في العالم مستمد من شقيقتها الأعلى منها في الأداء دودج تشالنجر ديمون ، ليكون القلب النابض لنسخة Redeye من سيارات دودج تشالنجر 2019 محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج (سعته 2.7 لتر) يصدر منه قوة مع المفتاح الأحمر تبلغ 797 حصان (مع المفتاح الأسود تبلغ القوة 597 حصان) و 959 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات (أو قير عادي من 6 سرعات) .

تتسارع أجدد سيارات فلاح الجربا التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 326 كم/س .

يجدر الإشارة إلى سيارة تشالنجر ديمون يصدر من قلبها النابض الذي يعتبر أقوى محرك V8 في العالم 840 حصان و 1,044 نيوتن.متر من عزم الدوران .

عرفناكم في هذا الفيديو على أول سيارات دودج تشالنجر 2019 نسخة Redeye وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط .

من باب التذكير فقط هذه آخر 3 حلقات من برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي :

مرسيدس CLA 45 AMG 2020 الجديدة بالكامل سيارة فيها عيب واحد .

سيارة لينكون افياتور 2020 صغيرة نافيجيتور تحت اختبارنا الأول .

RS6 افانت 2020 صاروخ جديد من شركة اودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.