كيف تعقم سيارتك من الفيروسات في زمن وباء كورونا

من خلف مقود سيارة رنج روفر فوج 2020 نقدم لكم فلوق جديد نتحدث من خلاله عن موضوع أصبح مهم جداً في زمن كورونا ، كيف تعقم سيارتك من الفيروسات لتحمي نفسك وعائلتك وأصدقائك من الأمراض حفظكم الله ورعاكم من كل شر .

في البداية نود التنوية إلى أن عملية تصوير هذا الفيديو تم قبل قرار حملة التعقيم الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة للحماية من فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال عنا هذه الغمة وفرج عن الجميع ، ففي الوقت الراهن كافة أفراد عائلة فريق عرب جي تي يعملون من المنازل لنحمي انفسنا وغيرنا من خطر هذا الوباء .

كانت برفقتنا سيارة رنج روفر المزودة بـ محرك 6 سلندر جديد بقوة 400 حصان يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتكون بداية الفيديو بعد أن التقى كريم ديب مع صديقه غيث مروان باستعراض خفيف في البر ، قبل أن نتذكر المصاعب التي أصبح يواجهها الجميع ولم نكن نفكر بها سابقاً لحماية انفسنا وغيرنا من خطر انتشار فيروس كورونا .

شاهد كيف تعقم سيارتك من الفيروسات :

المهمة الأولى يجب أن يكون معك معقم رشاش فيه نسبة تزيد عن 70% من الكحول لكي يقتل الفيروسات والجراثيم ، لتبدأ مغامرة البخ والتعقيم الذي يجب أن يتم بشكل دقيق بدون أي تسرع أو عدم اهتمام كوننا الآن في زمن انتشار مرض كوفيد 19 الناتج من فيروس كورونا المستجد والذي أصبح وباء عالمي لا يعرف الصغير ولا الكبير وانتشر في كافة أنحاء كوكب الأرض .

يجب عليكم تعقيم أي مكان تلمسه أيديكم داخل السيارة من مسكات أبواب ومفتاح سيارة ومقود وأزرار والقير وقطعة تثبيت حزام الأمان ,,, وكل مكان لا تستهين بأي شيء عقم لتحمي نفسك وغيرك .

بعد التعقيم كملنا استعراض التطعيس في الرمل على متن سيارة يزيد سعرها عن نصف مليون درهم إماراتي !!!

بعد الإجابة عن كيف تعقم سيارتك من الفيروسات ؟ قمنا سابقاً بالعديد من التجارب مع سيارات رنج روفر .

من باب التذكير فيديوهات فلوق عرضناها عليكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي :

عالم الطرق الوعرة من خلف مقود أجدد سيارات الدفع الرباعي .

متابعي صهيب شعشاعة على انستقرام قرروا اللون الجديد على سيارته .

ماذا تفعل إذا تعطلت فرامل سيارتك أثناء القيادة .

Comments are closed.