لماذا دفن هذا الثري البرازيلي سيارته بنتلي

قرر رجل أعمال برازيلي ثري يدعى (كونت سكاربا) أن يدفن سيارته البريطانية الفاخرة (بنتلي كونتيننتال فلاينج سبر) في حديقة قصره ليستخدمها في حياته الآخرة على طريقة الفراعنة المصريين.

المليونير (سكاربا) البالغ من العمر 62 عاماً اتخذ قراره بدفن سيارة بنتلي التي تبلغ قيمتها 1,880,000 ريال سعودي أي ما يزيد عن 500 ألف دولار أمريكي بعدما شاهد فيلماً وثائقياً عن الفراعنة – المصريين القدماء –  وكيف قاموا بدفن كنوزهم ليستخدمونها في حياتهم الأخرى بعد مماتهم، لأنهم يعتقدون بأن حياة الترف التي يعيشها المرء الآن لا تنتهي بالموت، وأنهم سيعودون إلى الحياة في مقابرهم.

وقد تم الإعلان عن ترتيب (سكاربا) لجنازة غريبة ومستوحاة من طقوس الفراعنة المصريين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به ونشر صوراً له مع بنتلي أمام حفرة عميقة مع كومة من التراب بجانبها ليثبت جديته للمشككين في قراره وأكد على دفنها بحلول نهاية الأسبوع.

شاهد الصور عزيزي القارئ وأخبرنا برأيك في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية “الفيسبوك” و”التويتر” و”الجوجل بلس” بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات