أجدد دراجات دوكاتي تم صنعها بالتعاون مع شركة لامبورغيني

سنعرفكم اليوم على أجدد دراجات دوكاتي التي تم صنعها بالتعاون مع شركة لامبورغيني الايطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة .

تحمل هذه الدراجة النارية الجديدة اسم دوكاتي ديافيل 1260 لامبورغيني – Ducati Diavel 1260 Lamborghini ، وهي تسوحي تصميهما من سيارة لامبورغيني سيان – Lamborghini Sian ، التي سبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام ٢٠١٩ .

توثق دوكاتي ديافيل 1260 لامبورغيني أول دراجة نارية تم صنعها بالتعاون بين شركة دوكاتي الايطالية مع لامبورغيني الايطالية ، بما أن كلتا الشركتين من ملك مجموعة فولكس فاغن الألمانية .

مجموعة صور أجدد دراجات دوكاتي وهي تقف بجانب سيارة لامبورغيني سيان :

تعتمد هذه الدراجة النارية الجديدة على محرك سعة ١،٣ لتر يصدر منه قوة ١٦٠ حصان (١٦٢ حصان أوروبي PS) و ١٢٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مع نظام تعليق قابل للتعديل ، و بريكات بريمبو .

ومن ضمن المزايا الأخرى التي حصلت عليها أجدد دراجات دوكات كانت بلوحة عدادات رقمية حجم ٣.٥ إنش ، ونظام Quick Shift، ونظام وسائط يجعل الدراجة ترتبط مع الهاتف الذكي .

سيتم صنع ٦٣٠ نسخة من دراجة دوكاتي ديافيل 1260 لامبورغيني ، وستبدأ عملية الإنتاج خلال شهر ديسمبر ، ولا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول السعر .

تأتي هذه الدراجة النارية بتصميم هجومي يتضمن هيكل باللون الأخضر المميز نفس المستخدم على سيارة لامبوغيني سيان مع أجزاء من الكربون فايبر التي تتضمنت أغطية لـ راديتر وغطاء خزان البترول ومشتت الهواء وغطاء كاتم الصوت ، وحصلت على مداخل هواء ولمسات باللون الذهبي المطفي التي وصلت إلى الاطارات قياس ١٧ إنش ، كما تم إضافة شعارات ٦٣ التي تكرم السنة التي تأسست فيها شركة لامبورغيني ، وهذا الرقم سبق وتزينت به سيارة سيان الخارقة .

من باب التذكير تعتبر سيان أقوى وأجدد وأول سيارة هجينة من شركة لامبورغيني الايطالية ، وتعتمد ميكانيكياً على محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهربائي 48 فولت ليصدر من عملهم معاً قوة 808 حصان (819 حصان أوروبي PS) .

سيتم صنع ٦٣٠ نسخة من دراجة دوكاتي ديافيل 1260 لامبورغيني ، وستبدأ عملية الإنتاج خلال شهر ديسمبر ، ولا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول السعر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.