أجدد سيارات السباقات اليابانية تستعرض سرعتها وأصواتها المشتعلة

سنعرض عليكم اليوم فيديو يلهب الأنفاس ويرضي عشاق السرعة فهو من بطولة أجدد سيارات السباقات اليابانية سوبارو بي ار زد جي تي ٣ (Subaru BRZ GT300) موديل ٢٠٢١ .

وقبل التحدث عن هذه السيارة المخصصة لاقتحام حلبات السباق فقط وغير مرخصة للسير على الشوارع العامة ، نود التنويه أن سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢١ ظهرت في شهر نوفمبر الماضي بجيل جديد كلياً اعتمدت على شاصي محسن ومحرك مجدد والمزيد من التقنيات والمواصفات ، واليوم نسحن نتحدث عن سيارة جي تي المخصصة للسباقات من هذا الطراز الرياضي الياباني التي ستشارك في بطولة سوبر جي تي اليابانية .

والآن يمكنكم مشاهدة فيديو جديد نشر على اليوتيوب يظهر استعراض على الحلبة قامت به سوبارو BRZ GT300 ٢٠٢١ ، واستمع إلى الأصوات الصادرة من أجدد سيارات السباقات اليابانية :

تستعرض سيارة سوبارو الرياضية هذه بسرعة على حلبة السباق قبل أن تقتحم حلبة أوكاياما الدولية في ابريل القادم للمشاركة في التحديات الرسمية .

اللمسات الخارجية التي حصلت عليه نسخة الحلبات من سوبارو BRZ ٢٠٢١ تضمنت واجهة أمامية مع لمسات رياضية مميزة للغاية ومصابيح أمامية مع أنوار صفراء أساسية ، وتأتي مع حزمة من الأجزاء الديناميكية الهوائية ، وأقواس عجلات بارزة أسفلها اطارات رياضية وحصلت على تنانير جانبية بارزة ، ومن الخلف يوجد جناح خلفي مرتفع وضخم ومشتت هواء هجومي .

المواصفات الميكانيكية حول هذه السيارة مازالت غامضة ولكن الجيل السابق من نسخة السباقات لسيارة سوبارو BRZ كانت تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يصدر منه قوة ٣٤٥ حصان .

فور توفر معلومات رسمية تعلن عن القلب النابض الذي ستعتمد عليه أجدد سيارات السباقات اليابانية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

أما بالنسبة لمواصفات الجيل الجديد من سيارة الطرق العامة من طراز سوبارو BRZ ٢٠٢١ فتعتمد على محرك ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة ٢،٤ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٢٢٨ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي التبديل من ٦ سرعات متوفر بشكل قياسي ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات بشكل اختياري .

بعيداً عن عالم السباقات سبق وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعة على أسرع سيارة سوبارو STI في العالم ضمن برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.