أجدد سيارات لكزس اليابانية تشوقنا بهذه الصور الرسمية

بعد أن استعرضنا منذ أيام سعر سيارة لكزس مستعملة بلغ 2,5 مليون درهم إماراتي ، سنستعرض اليوم صور تشويقية رسمية لـ أجدد سيارات لكزس اليابانية التي سيتم الكشف عنها خلال عام 2021 الجاري .

والصور التي تم عرضها هي لـ سيارة كهربائية اختبارية ستكشف عنها شركة لكزس خلال فصل الربيع القادم وبالتحديد بتاريخ 20 مارس القادم إن شاء الله ، قبل أن توفر نسخة إنتاج تجاري منها ستظهر قبل نهاية العام الجاري أو مع بداية سنة 2022 .

وعلى الرغم من أن لكزس توفر منذ سنوات سيارات هايبرد عديدة إلا أنها لم تصنع حتى الآن أي سيارة كهربائية بالكامل ، مما يعني أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن سيارة اختبارية جديدة ترسم مستقبل جيل جديد ومتطور من سيارات لكزس اليابانية الإنتاجية القادمة والتي ستعتمد على الطاقة الكهربائية .

تظهر هذه الصور التشويقية الرسمية واجهة السيارة الكهربائية الجديدة ، وتوضح بشكل غامض المصابيح الأمامية الرفيعة التصميم العصرية مع أنوار ال اي دي (LED) ، والشبك الأمامي المغزلي الشكل الذي تشتهر بها طرازات لكزس ولكنه سيحصل على تجديدات مستقبلية ، ويتوسطه شعار لكزس (Lexus) مضيء ، ونلاحظ وجود هوية هجومية وانسيابية غامضة .

كما توفرت صورة تشويقية تظهر جزء من هوية هذه السيارة من الخلف لنلاحظ وجود حروف LEXUS مضيئة وجناح خلفي ، ومصابيح LED متصلة ورفيعة ، كما هنا صادم خلفي منتفخ .

لم تتوفر لدينا أي معلومة رسمية تحدد الفئة التي ستمثلها أجدد سيارات لكزس اليابانية الاختبارية هذه ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أنها ستكون ضمن فئة SUV كوبيه كهربائية ، لتجمع بين الهوية العملانية والفخمة والرياضية بنفس الوقت .

رغم عدم توفر صور تشويقية تكشف عن داخلية هذه السيارة الجديدة ، إلا أننا متأكدين من أنها ستحصل على أحدث أنواع التقنيات المستقبلية .

بعيداً عن هذه الصور التشويقية كانت آخر تجارب فريقنا مع طرازات لكزس مع سيارة لكزس ار اكس (Lexus RX) ، وهذا تذكير بـ آخر أخبار تحدثنا بها عن سيارات هذه الشركة اليابانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.