أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 تظهر في صور رسمية

تم الكشف عن شكل أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 من خلال أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر ميتسوبيشي اوتلاندر بلج ان هايبرد جديدة ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً يوم 28 أكتوبر الجاري إن شاء الله

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء تم الكشف رسمياً عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 بجيلها الجديد كلياً خلال شهر فبراير من العام الجاري ، ونحن اليوم نتحدث عن نسخة سيارة PHEV ، البلج ان هايبرد ، من هذا الطراز .

يبدو شكل السيارة الهايبرد التي تم شحنها بواسطة مقبس كهربائي شبيه جداً بالطراز الأساسي الذي ظهر رسمياً خلال بداية سنة 2021 الحالية ، والاختلاف بينهما كان بإضافة فتحة لـ مقبض الشاحن وشعارات Plug-In Hybrid EV على الأبواب الأمامية وباب الصندوق الخلفي .

كما أن أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 الاقتصادية في صرفية البترول هذه تأتي مع سقف أسود اللون .

وصولاً إلى داخلية سيارة اوتلاندر هايبرد جديدة نلاحظ تميز هذه النسخة بلوحة عدادات رقمية تختلف قليلاً بتصميمها ، مما يوفر تفاصيل متعلقة بشحن البطاريات ، كما تم استخدام مواد داخلية أكثر جودة وتقنيات أكثر ، وتحتوي هذه المقصورة على 3 صفوف من كراسي الركاب .

ووضحنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ البداية أن الشركة اليابانية نشرت صور السيارة الرسمية ولكنها لم تكشف عن تفاصيل مواصفاتها الميكانيكية ولكنها تعمل بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة المقبس مثل الجوال .

من المفترض أن يتم توفير ميتسوبيشي اوتلاندر بلج ان هايبرد 2023 للبيع في السوق الياباني خلال شهر ديسمبر القادم ، وسيتم لاحقاً توفيرها بشكل عالمي .

ستتاح أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 بـ 10 خيارات من الألوان الخارجية مع سقف أسود ، وتمتلك اطارات حجم 20 إنش مماثلة للمستخدمة في سيارات البنزين .

بعيداً عن هذه السيارة الهجينة الجديدة نود تذكيركم بآخر ما تحدثنا به عن ميتسوبيشي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.