هذه السيارة الجديدة التي تأتي بقوة 1,914 حصان ليست ايطالية

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة قوية خارقة التي ظهرت وبشكل رسمي ، ونؤكد لكم أنها ليست إيطالية الصنع ، ولكنها ترفع راية التحدي والمنافسة الميكانيكية المتطورة ضد ؛ لامبورغيني ( Lamborghini ) ، و فيراري ( Ferrari ) .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن السيارة الكرواتية الجديدة كلياً ريماك نيفيرا ( Rimac Nevera ) ، والتي ستمثل النسخة الإنتاجية من طراز ريماك سي تو ( Rimac C Two ) التي تم إطلاقها في سنة 2018 ، وسبق وتحدثنا عنها في العديد من الأخبار السابقة على موقعكم عرب جي تي .

ريماك نيفيرا التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر والتي تعتبر أجدد سيارة قوية خارقة تعتمد ميكانيكياً على 4 محركات كهربائية كل واحد يوصل الطاقة لعجل ويصدر من عملهم معاً قوة 1,914 حصان ( 1,408 كيلوواط ) و 2,360 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع أجدد سيارات شركة ريماك الكرواتية التي ستتوفر للبيع للعملاء من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 1,97 ثانية ! وهو رقم هائل يضع سيارات مثل بوغاتي تشيرون تكون في موقف محرج لو تم تسجيله بالفعل على أرض الواقع ، كما أنها ستصل إلى سرعة 300 كم/س في 9,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 412 كم/س ( 258 ميل/س ) .

تستمد هذه السيارة القوية والسريعة التي تعمل على الكهرباء طاقتها من بطارية 120 كيلوواط ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 547 كم بالشحنة الواحدة .

تأتي سيارة ريماك الإنتاجية مع عناصر ديناميكية عديدة مما يوفر قوة دفع سفلية كبيرة وكفاءة عالية في جميع ظروف القيادة .

وسيتم صنع 150 نسخة في العالم من هذه السيارة السريعة ، وسيبدأ سعر السيارة الكهربائية القوية والسريعة هذه من 2 مليون يورو أي ما يعادل 2,437,022 دولار أمريكي أو 9,138,832 ريال سعودي .

بعيداً عن أجدد سيارة قوية خارقة ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن ريماك :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.