اكتشاف عيب مصنعي في سيارات اس كلاس ٢٠٢١ جديدة بيعت للعملاء

تم اكتشاف عيب مصنعي في مجموعة من سيارات اس كلاس ٢٠٢١ جديدة باعتها شركة مرسيدس بنز (Mercedes Benz) لبعض العملاء ، وسيتم حل هذه المشكلة بشكل مجاني في أسرع وقت من قبل الشركة الألمانية .

فكما يعلم العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء كل سيارة جديدة معرضة لوجود عيب مصنعي فيها ، وهذا الأمر تم رصده في سيارات أسطورية تم صنعها من قبل شركات مثل ؛ لامبورغيني ، و فيراري ، و بوغاتي ، وبنتلي ، واليوم سنتحدث عن مشكلة مصنعية تم رصدها أجدد سيارات مرسيدس بنز الجديدة كلياً .

وفقاً لما صرح به متحدث رسمي من شركة مرسيدس بنز الألمانية إلى Business Insider ، تم استدعاء ما يصل إلى ١،٤٠٠ نسخة من سيارات اس كلاس ٢٠٢١ جديدة تم تسليمها إلى العملاء ، وتم إبلاغ مالكي هذه السيارات الجديدة التي تواجه مشكلة مصنعية بالحضور فوراً إلى مركز صيانة مرسيدس .

مشكلة سيارة مرسيدس اس كلاس جديدة التي تطلبت الاستدعاء

تتمثل المشكلة المصنعية التي تواجهها بعض النسخة التي تم بيعها من سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم بجيلها السابع الجديد بالكامل ، الذي سبق وجرب قيادته زميلنا مصعب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، غياب قضبان ربط داخلية (inner tie rods) خاصة بهذه السيارة ، مما قد يوفر فرصة لحدوث مشاكل في أنظمة التوجيه في حالة الاستخدام المكثف للسيارة .

ونوه التنويه أنه السيارات التي تواجه هذا العيب المصنعي لم تسجل أي مشكلة مع العملاء ، وستقوم الشركة الألمانية بإصلاح هذا العيب مجاناً .

ونود التنويه أن سيارات اس كلاس ٢٠٢١ جديدة التي تواجه هذه المشكلة تم إنتاجها في مصنع جديد عالي التقنية ينتج أيضاً سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس جديدة ، وستنضم إلى خطوط إنتاج هذه المنشأة سيارات مرسيدس EQS ٢٠٢٢ الكهربائية بالكامل في وقت ما خلال العام الجاري إن شاء الله .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بالعثور على ثغرة مصنعية في أجدد سيارات مرسيدس التي وصلت إلى بعض العملاء ، تستعد الشركة الألمانية للكشف خلال العام الجاري عن هذه النسخ من طراز مرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class) ، تتضمن التالي :

  • مرسيديس AMG S63e ٢٠٢٢ ، ستعتمد على نظام هجين .
  • مرسيدس AMG S73e ٢٠٢٢ ، ستعتمد على نظام هجين .

كما أن هناك فرصة لاعادة توفير محرك V12 على سيارات مرسيدس اس كلاس ولكن لن يتم تقديم نسخة AMG S65 ، بل ستحصل على هذا القلب النابض نسخ حصرية من سيارات مايباخ جديدة .

وسبق وأكدت شركة مرسيدس بنز أنها لن تصنع سيارة اس كلاس كوبيه جديدة من هذا الجيل الجديد كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.