تعرفوا على هذه السيارة الجديدة التي تجمع بين شاحنة رام مع فخامة رولز رويس

تعرفوا على السيارة الجديدة التي تجمع بين شاحنة رام الأمريكية مع فخامة سيارات رولز رويس الانجليزية في طراز يحمل اسم أزنوم بالاديوم – Aznom Palladium ايطالية الصنع .

وقبل أن نعرفكم على هذه النجمة الايطالية نود تذكيركم أن التركيز العالمي يتوجه في الأسواق العالمية نحو سيارات الـ SUV ومركبات البيك اب متعددة الاستخدامات ، مما يجعلنا نذكركم بتجربة قيادتنا الأخيرة للقصر المتحرك رولز رويس كالينان بلاك بادج .

ولكننا اليوم سنعرفكم على مشروع فريد من نوعه لتكون النجمة سيارة ايطالية اسمها أزنوم بالاديوم تم وصفها بأنها “سيارة ليموزين فائقة ” وهي ” قادرة على عبور أي تضاريس ” بفضل نظام الدفع الرباعي الذي تعتمد عليه .

نستعرض معكم صور السيارة الجديدة التي سينتج منها ١٠ نسخ في العالم فقط لتكون نادرة الوجود :

تعتمد هذه السيارة على شاصي شاحنة رام ١٥٠٠ مما يجعل منها تمتلك حجم عملاق مع طول يبلغ تقريباً ٦ أمتار ، ويبلغ وزنها الهائل ٢،٦٥٠ كيلوغرام رغم استخدام ألياف الكربون في السقف و الصادمين وغطاء المحرك ، وتم استخدام الألومنيوم في بناء هذه السيارة الايطالية .

تأتي أزنوم بالاديوم مع هيكل باللون الأزرق النيلي مع أجزاء باللون الأبيض تحيط حول الشبك الأمامي المكوك من عمدان مضيئة مع مصابيح LED ، وهناك تميز واضح في التصميم عند المنطقة الخلفية لتعطي ميلان وانحدار مستمد نوعاً من مركبات البيك اب ، وحصلت على جنوط قياس ٢٢ إنش .

كما جهزت نجمة هذا الخبر بأعلى درجات الفخامة ضمن مستوى قريب من سيارات رولز رويس عالية الفخامة ، ولكن ليس من الضروري أن تعجبكم سيارة أزنوم بالاديوم .

تعتمد أزنوم ميكانيكياً على محرك ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٥.٧ لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة ٧٠٠ حصان (٧١٠ حصان اوروبي) و ٩٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٤.٥ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ٢١٠ كم/س .

مقصورة هذه النجمة تظهر فخامة واضحة مع كسوة جلدية وتطريزات ومواد عالية الجودة ، وشاشة عمودية ضخمة لنظام الترفيه والمعلومات .

لم يتم الإعلان عن سعر أزنوم بالاديوم ، ولكن التفاصيل الأولية تشير إلى أن نسخها الحصرية ستتوفر في ؛ الشرق الأوسط ، و روسيا ، و أمريكا ، والصين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.