انفينيتي QX55 ٢٠٢٢ الجديدة التي ستنافس GLC كوبيه و X4 و Q5

تم اليوم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة الكروس أوفر كوبيه اليابانية الفخمة الجديدة كلياً انفينيتي QX55 ٢٠٢٢ التي ستنافس الثلاثي الألماني ؛ مرسيدس GLC كوبيه ، و بي ام دبليو X4 ، و اودي Q5 ، عندما تتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربيع المقبل إن شاء الله .

تعتمد أجدد سيارات انفينيتي ٢٠٢٢ على طراز انفينيتي كيو اكس ٥٠ – Infiniti QX50 ، ولكن السيارة الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تحمل هوية جديدة بطابع رياضي ، مع واجهة تضم شبك أمامي بارز تحيط به مصابيح LED أمامية ومداخل هواء رياضية ولمسات سوداء اللون ، ومن الجوانب نلاحظ وجود سقف مائل و اطارات قياس ٢٠ إنش .

من الخلف نلاحظ حصول السيارة اليابانية الجديدة على باب صندوق جديد مع زجاج مائل وجناح مدمج باللون الأسود ، ويوجد مصابيح أنيقة كل واحدة منها تضم ٤٥ ضوء فردي ، وزوج من العوادم .

مجموعة صور انفينيتي QX55 ٢٠٢٢ الجديدة :

داخلية هذه السيارة الجديدة تبدو عادية للغاية وغير مناسبة لـ طراز موديل ٢٠٢٢ ! ولكن هذه المقصورة ستمثل أول سيارة انفينيتي تدعم ابل كار بلاي بشكل لاسلكي .

ستتوفر هذه السيارة بثلاثة فئات :

  • Luxe ، الاصدار القياسي .
  • Essential ، النسخة متوسطة الاضافات .
  • Sensory ، نسخة الفل اوبشن .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة انفينيتي QX55 ٢٠٢٢ الجديدة كلياً :

تعتمد أجدد سيارة انفينيتي على محرك مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين مع توربو ، يمتلك هذا القلب النابض مع تقنية الضغط متغير ، يصدر منه قوة ٢٦٨ حصان (٢٧١ حصان أوروبي PS) و ٣٨٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير سي في تي – CVT ، وتعمل السيارة مع نظام دفع كلي للعجلات مع تركيزه نحو العجلات الأمامية ، ويمكن إرسال المزيد من الطاقة بنسبة تصل إلى ٥٠ بالمئة إلى العجلات الخلفية مما يحسن من التسارع .

لم يتم الإعلان عن سعر أجدد سيارات انفينيتي موديل ٢٠٢٢ ، ولكن التوقعات الصحفية ترجح أن يبدأ سعر انفينيتي كيو اكس ٥٥ نسخة Luxe القياسية من ٤٣،٥٠٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٣،١٢٥ ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بتصميم هذه السيارة الكروس أوفر كوبيه الفخمة الجديدة من انفينيتي التي ستنافس العملاقة الألمان ؛ مرسيدس ، و بي ام دبليو ، و اودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.