معلومات رسمية مهمة عن سيارة انفينيتي QX55 2022 الجديدة كلياً

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق سيارة انفينيتي QX55 2022 الجديدة ، التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو اكس 4 ، و مرسيدس جي ال سي كوبيه .

قبل الحديث عن أجدد سيارات انفينيتي 2022 نود تذكيركم بتجاربنا السابقة :

هل ستنجح شركة انفينيتي اليابانية بالتحول نحو المستقبل المتطور .

رحلة مع سيارة انفينيتي QX80 تضمنت نصائح يجب التأكد منها قبل الانطلاق .

رحلة قيادة طويلة على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة في صيف الخليج .

أما اليوم فسنكشف لكم ما أعلنت عنه شركة انفينيتي للسيارات عن استكمال الاستعدادات للكشف عن سيارة انفينيتي QX55 2022 الجديدة والذي سيتم يوم 11 نوفمبر المقبل إن شاء الله ، والتي تذعن العلامة من خلالها العودة إلى تصنيع فئة سيارات كروس أوفر كوبيه التي طورتها قبل نحو عقدين من الزمن .

وسيعزز التصميم المتميز للسيارة الجديدة والمُستلهم من خطوط السقف والعناصر البصرية لفئة انفينيتي FX التي تغير اسمها وأصبح انفينيتي QX70 ، من استخدامات الكروس أوفر الفاخرة ذات الحجم المتوسط مع المظهر الأنيق لسيارة كوبيه رياضية ، حيث ستضم العديد من المزايا التكنولوجية المُبتكرة المُصممة لتمكين السائقين والتفاعل والتواصل معهم على الطريق .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتشارك سيارة انفينيتي كيو اكس 55 موديل 2022 الجديدة القادمة ، بالعديد من الأجزاء الميكانيكية مع شقيقتها الحالية سيارة QX50 التي سبق وخضعت لاختبارنا

ويشار إلى أن الكشف عن سيارة انفينيتي QX55 2022 الجديدة سيجري عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بتمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ يوم 11 نوفمبر المقبل .

ومن المقرر أن تصل السيارة الجديدة إلى صالات عرض أمريكا الشمالية في ربيع العام 2021 ، وستتبعها المناطق الأخرى في وقتٍ لاحق ، حيث سيكون ظهور السيارة بمثابة الأول ضمن سلسلة من المنتجات الجديدة لشركة انفينيتي خلال السنوات القليلة المقبلة .

يجدر الإشارة إلى أن الصورة الرئيسية في هذا الخبر هي عبارة عن صورة تشويقية ورسمية لـ سيارة QX55 الجديدة القادمة خلال شهر نوفمبر المقبل إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.