سعر اودي A3 2021 و اودي S3 جديدة المتوفرة للبيع في أبوظبي والعين

استقبلت أودي أبوظبي سيارات ؛ اودي A3 2021 ، و اودي S3 2021 ، و اودي S3 سبورت باك 2021 جديدة كلياً بصالات عرضها في أبوظبي والعين .

تأتي سيارات اودي 2021 جديدة التي وصلت إلى السوق الاماراتي مع أوسع تشكيلة من المحركات ضمن الفئة النخبوية المدمجة ، وتجمع بين الأناقة والأداء الفائق والاستخدام اليومي المثالي .

تمتلك السيارة الألمانية الجديدة مع العديد من المزايا المستقبلية كتجهيزات قياسية في اودي A3 2021 جديدة كلياً ، بدءاً من الهيكل الرياضي إلى المقصورة الداخلية المتمحورة حول السائق .

حيث تتميز السيدان بخيارات تقنية مدروسة بعناية بما في ذلك قمرة القيادة الافتراضية ونظام الوسائط الترفيهية المتعددة MMI ومصابيح LED الأمامية الجديدة بالكامل .

وبفضل محرك TFSI سعة لترين ، تتمكن سيارة A3 جديدة التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في غضون 6.8 ثانية فقط . بينما يقوم قير اس ترونيك ( S tronic ) من 8 غيارات ثنائي التعشيق بنقل قوة المحرك إلى الطريق ، لتوفير قيادة فعالة وديناميكية ومريحة .

في حين تقدم أودي S3 سيدان تحكماً رياضياً مطلقاً بفضل نظام التعليق الرياضي S ، وهي مزودة بمحرك TFSI بقوة 290 حصان ، لتتسارع بثقة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

وتأتي السيارة مع قر S tronic ثنائي التعشيق بشكل قياسي ، ليجمع بين راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي والسمات الرياضية لعلبة التروس اليدوية ، بينما يزدان الهيكل الخارجي للطراز بشخصية أودي الرياضية والتي تمتد إلى قلب المقصورة .

أما المظهر القوي لسيارة أودي S3 سبورت باك ، فيبرز مع العناصر الخاصة بخط S ، مثل نظام العادم ثنائي الأفرع وحوافه المطلية ، إضافة إلى الخلفية ذات الشكل اللافت والتي تضفي على الطراز الجديد كلياً مظهراً رياضياً بحتاً .

أسعار سيارات اودي 2021 جديدة المتوفرة للبيع لدى أودي أبوظبي حالياً :

  • يبدأ سعر اودي A3 2021 جديدة من 118 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 32,130 ريال سعودي .
  • يبدأ سعر S3 جديدة من 191 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 52 ألف ريال سعودي .

من باب تذكيركم شاهدوا سيارة اودي R8 LMS GT2 عندما أخذت فريقنا في عرب جي تي بجولة مليئة بالاكشن والحماس على الحلبة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.