ايفوك 2022 العائلية الطويلة الجديدة ظهرت رسمياً في الصين

بعد رصدها في صور تجسسية تم التقاطها لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها ، ظهرت سيارة ايفوك 2022 العائلية الطويلة الجديدة من شركة لاند روفر البريطانية في السوق الصيني .

أجدد سيارات رنج روفر هذه تحمل اسم ايفوك ال ( Evoque L ) ، وهي عبارة عن اصدار بقاعدة عجلات طويلة من سيارة الكروس أوفر الفخمة لاند روفر رنج روفر ايفوك ( Land Rover Range Rover Evoque ) ، يبدو أنها ستباع فقط في الصين ، ولكن لا توجد تصريحات رسمية تحسم هذا القرار .

يبلغ طول سيارة رنج روفر ايفوك L جديدة 4,531 ملم ، مما يجعلها أطول بمقدار 160 ملم ، عن سيارة ايفوك عادية التي يبلغ طولها 4,371 ملم ، انعكست زيادة الطول على مساحة جلوس ركاب كراسي الصف الثاني التي يمكن تعديل وضعية الجلوس عليها كهربائياً لكي تنحي بمقدار يصل إلى 7 درجات للخلف .

تعتمد هذه السيارة الجديدة على نظام InControl OS 2.0 ، الذي يتضمن شاشتين تعملات باللمس قياس قياس 10,2 إنش ، وتأتي مع شاشة LCD تفاعلية قياس 10,2 إنش .

وتأتي سيارة رنج روفر ايفوك L مع حزمة ار ديناميك سبورت كت ، و اطارات حجم 20 إنش كمواصفات ستاندر قياسية .

لم يتم الكشف عن محرك والتفاصيل الميكانيكية الخاصة بالنسخة الأجدد من أصغر سيارات رنج روفر .

سيبدأ سعر ايفوك 2022 العائلية الطويلة الجديدة في السوق الصيني من 430 ألف يوان أي ما يعادل 66,450 دولار أمريكي أو 249,187 ريال سعودي .

في حال أعلنت شركة لاند روفر البريطانية فرصة توفير النسخة الطويلة من طراز ايفوك في أسواق عالمية أخرى غير الصين ، سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الفور بهذه المعلومة إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا عن سيارات رنج روفر ( Range Rover ) من شركة لاند روفر الانجليزية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.