بنتلي فلاينج سبير 2022 حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها السيارة البريطانية الفاخرة بنتلي فلاينج سبير 2022 ( 2022 Bentley Flying Spur ) ، التي تنافس كلاً من رولز رويس غوست 2021 ، و مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 .

وقبل استعراض التحسينات التي حصلت عليها سيارة بنتلي 2022 ، نود تذكيركم أن الجيل الأجدد من طراز فلاينج سبير ظهر في عام 2019 ، وسبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة هذه السيارة الفخمة موطن تواجد أغنياء العالم في إمارة موناكو وجنوب فرنسا .

والآن لنتحدث عن ما حصلت عليه سيارة بنتلي فلاينج سبير 2022 من تجديدات ، تم التركيز على تعزيز الراحة الداخلية في هذه السيارة الفخمة من خلال زيادة مستوى الهدوء والعزل ، بفضل استخدام عمليات تصميم “النماذج الأولية الافتراضية” التي توفر اختبار العديد من الأمور قبل توفير النسخة الإنتاجية التي ستصل إلى الزبائن .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن بنتلي سمحت بتحسين ما لا يقل عن 40 مادة تم استخدامها في عزل الضوضاء الداخلية لهذه السيارة ، ليتم إضافة مواد عازلة في أماكن صحيحة أكثر مما وفر مقصورة بأعلى درجات الهدوء .

كما تم توفير المزيد من المواصفات في سيارة ستاندر من هذا الطراز ، تتضمن نظام التعرف على إشارات المرور ، وتقنية فتح الصندوق الخلفي من خلال تبرير القدم من أسفل السيارة بدون استخدام اليدين ، وحصلت على كاميرا رؤية علوية ، وإضاءة ترحيبية ، ومرايا جانبية توفير تعتيم تلقائي ، وغيرها من الإضافات التي أصبحت تأتي على النسخة القياسية من هذه السيارة .

ووفرت الشركة البريطانية على مزايا داخلية جديدة تضمنت استخدام استخدام الأخشاب ذات المسام مفتوحة تم طلائها بـ ورنيش غير لامع من أجل توفير حماية ، وتم طلاء أجزاء الخشب المستخدمة في المقصورة بثلاثة طبقات رقيقة جداً من الدهان يبلغ سمكها الإجمالي 0.1 ملم فقط مما يعطي مظهر يشبه الشمع ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن سمك طلاء ورنيش عالي اللمعان يبلغ 0.5 ملم ليضيف اللمعة المحببة للعديد من العملاء .

وفرت الشركة البريطانية خيارات طلاء بألوان جديدة على بنتلي فلاينج سبير 2022 من ضمنها رمادي كامبريان ، ووصل عدد الألوان المتاحة على هيكل السيارة للعملاء إلى 63 خيار .

لم تحصل سيارات فلاينج سبير على أي تجديدات ميكانيكية ، فهي مازالت تتوفر بخيارين من المحركات :

  • محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .
  • محرك W12 سعة 6 لترات توين تيربو يولد قوة 626 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.