بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة تظهر وتعلن عن قوتها

تم الكشف رسمياً عن سيارة بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة ذات السقف المكشوف على الانترنت ، بعد مرور أقل من شهر على إطلاق شقيقتها الكوبيه التي تعتبر حتى الآن أقوى سيارة بنتلي كونتيننتال GT في التاريخ .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات بنتلي كشف ، نود تذكيركم بـ آخر ما قام به فريقنا في عرب جي تي من تجارب مع طراز كونتيننتال جي تي ( Bentley Continental GT ) :

والآن لنتحدث عن السيارة الجديدة بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 ، التي تتشارك ميكانيكياً بنفس محرك شقيقتها الكوبيه ، وهو محرك W12 سعة 6 لترات مع توين تيربو تشارجد يصدر منه قوة 650 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، وتعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

وكوننا نتحدث عن سيارة كشف فخمة جديدة تختلف أرقام تسارعها عن سيارة الكوبيه ، فهي تحتاج إلى 3,6 ثانية لتصل إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) بعد انطلاقها من السكون ، لتكون بذلك أبطأ بجزء من الثانية من شقيقتها الكوبيه التي تحتاج إلى 3,5 ثانية لتصل إلى نفس الثمن .

تتم عملية ازالة و إعادة سقف هذه السيارة المكشوفة الجديدة خلال 19 ثانية ، ويتوفر 7 خيارات من ألوان السقف القماشي القابل للكشف .

وتمتلك اطارات قياس 22 إنش وتتوفر بهذه الخيارات من الألوان ؛ Dark Tint ، و Bright Silve ، و Black Gloss .

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي داخلية بنتلي كونتننتال GT سبيد كشف 2022 جديدة مع كسوة داخلية بثمانية خيارات ، تتضمن درجات اللون الأحمر الجديد .

بالإضافة إلى القوة الهائلة التي تمتلكها هذه السيارة الكشف الجديد ، تتمتع سيارة بنتلي 2022 هذه بالتقنية المتوفرة في سيارة الكوبيه التي يمكنها التعامل مع الزوايا ، وهناك توجيه بجميع العجلات وترس تفاضلي خلفي إلكتروني ، ونظام تعليق هوائي نشط مع مخمدات تكيفية ، بما في ذلك نظام تحكم مضاد للانقلاب ، وتمتلك مكابح الكربون والسيراميك اختيارية .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر أجدد سيارات بنتلي 2022 القوية والفخمة ذات السقف المكشوف .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.