بورش ميشن E كروس توريزمو سيارة كهربائية ترفع راية الحرب ضد تسلا

بورش ميشن E كروس توريزمو سيارة كهربائية تقع ضمن فئة مركبات الكروس أوفر ظهرت الآن وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

سيارة بورش ميشن اي كروس توريزمو – Porsche Mission E Cross Tursimo ترفع بظهورها الرسمي راية التحدي ضد شركة تسلا الأمريكية ، لتستعد لمواجهة سيارات تسلا الكهربائية بالكامل .

بورش ميشن E كروس توريزمو

التصميم الخارجي لسيارة بورش ميشن E كروس توريزمو مستلهم من شقيقتها الاختبارية بورش ميشن اي – Porsche Mission E الكهربائية بالكامل التي سبق وظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 ، كما حصلت هذه السيارة الكهربائية الجديدة على ملامح من سيارة السيدان باناميرا سبورت توريزمو 2018 وتميزت بحصولها على غطاء صندوق أمامي يحتوي على خطوط حادة ومصابيح على شكل خطين على جانبي شعار السيارة من الأمام .

تستطيع سيارة بورش ميشن E كروس توريزمو الكهربائية التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 249.45 كم/س (155 ميل/س) .

بورش ميشن اي كروس توريزمو

وفقاً لما كشفت عنه شركة بورش الألماني خلال 4 دقائق من عملية شحن السيارة بالكهرباء تستطيع هذه السيارة السير لمسافة 99.7 كم (62 ميل) ، وخلال 15 دقيقة من الشحن بالكهرباء تستطيع هذه السيارة قطع مسافة 402.3 كم (250 ميل) على الطرق ، وهذه أرقام مذهلة بدون أي شك .

قريباً ستتم عملية إنتاج طراز بورش ميشن اي كروس توريزمو إن شاء الله ، ومازال الصانع الألماني حتى هذه السيارة متحفظاً على تفاصيل سعر هذا الطراز الجديد كلياً .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.