بيك اب تويوتا تندرا 2022 جديد كلياً يشوقنا بشكل رسمي

اقترب موعد الكشف عن بيك اب تويوتا تندرا 2022 جديد كلياً ، مما دفع الشركة اليابانية لتستغل الشبكة العنكبوتية وتنشر صورة رسمية أولية تظهر انارة واجهة هذه المركبة في الضلام .

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن الجيل الثالث والقادم من طراز تويوتا تندرا ( Toyota Tundra ) ، فسبق وقدمنا لكم صور رقمية تخيلية تتوقع كيف قد يبدو شكل هذا البيك اب الياباني الجديد القادم .

واليوم توفر لنا تصريح صحفي رسمي من تويوتا تؤكد من خلاله وجود مستقبل مشرق بانتظار فئة مركبات البيك اب مع اقتراب موعد إطلاق بيك اب تويوتا تندرا 2022 جديد كلياً .

ولمن لا يذكر تنافس تويوتا تندرا ( Toyota Tundra ) طرازات مهمة أمريكية الصنع :

  • فورد اف 150 ( Ford F 150 ) أكثر مركبة بيك مبيعاً في العالم والتي حصلت على جيل جديد العام الماضي .
  • شيفروليه سيلفرادو ( Chevrolet Silverado ) .
  • جي ام سي سييرا ( GMC Sierra ) .
  • نيسان تيتان ( Nissan Titan ) .
  • رام 1500 ( Ram 1500 ) .

توضح لنا الصور التشويقية الوحيدة جزء من ملامح واجهة تندرا جديدة التي تبدو هجومية ، مع شبك أمامي يبدو ضخم ، و أضواء LED ساطعة ، ونتوقع أنها تمتلك صادم أمامي عريض ، مما يعطي المركبة هوية تصميم شرسة بعض الشيء .

وسبق ورجحت تقارير صحفية أن تويوتا تندرا في جيلها الجديد القادم ستعتمد على قاعدة عجلات TNGA-F جديدة ، ولو صحت هذه المعلومة سنكون شبه متأكدين أن بيك اب تويوتا تندرا 2022 جديد سيتخلي عن محرك V8 سعة 5,7 لتر .

ويرجح اعتماد تندرا 2022 القادمة على محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج ، وقد تتوفر نسخة هايبرد منها تنافس فورد F 150 هايبرد .

وفي الحقيقة يحتاج طراز تويوتا تندرا إلى تجديدات كبيرة على المقصورة والتقنيات المساعدة للسائق ، حيث أن الجيل الثاني والحالي منها الذي شارف على النهاية ظهر في عام 2006 كموديل 2007 ، وحصل على تجديدات في سنة 2014 ، وتم إطلاق مركبة تويوتا تندرا TRD PRO في سنة 2015 .

وعن موعد إطلاق بيك اب تويوتا الجديد الذي سينافس فور F 150 تحفظت الشركة اليابانية عن إعلان التاريخ ، ولكنها قالت ” ستأتي قريباً ” ، مما يجعلنا نتوقع ظهورها الشهر المقبل حيث سيقام حدث إعلامي لتويوتا في مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد ذلك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.