بيك اب صيني جديد شكله شبيه بـ فورد شيلبي رابتور

تم الكشف مؤخراً عن بيك اب صيني جديد شكله شبيه جداً بمركبة فورد شيلبي رابتور ، وظهر بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2021 .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن أجدد طرازات شركة جريت وول موتورز ( Great Wall Motors ) التي حملت اسم كانون باجا سنيك ( Cannon Baja Snake ) ، هذه المركبة الجديدة تم صنعها من قبل شركة كانون ( Cannon ) التابعة لـ GW موتورز .

ومن تصميمها الخارجي صنعت أجدد شاحنة بيك اب من أجل اقتحام أصعب الطرق الوعرة .

حصل هذا بيك اب صيني جديد على عدة رفع ، ومصابيح مع حماية ، وشبك أمامي متين بتصميم هجومي ، كما نلاحظ توفير خطوط شرسة تمتد من الأمام إلى الخلف في النسخة الصينية المقلدة عن بيك اب فورد شيلبي رابتور الأمريكي .

تأتي المركبة مع زخارف جانبية بكلمات “باجا سنيك” على طول الأبواب ، وتمتلك جناح ممتد لأعلى حوض التخزين الخلفي ، مما يجعلها تحصل على تصميم رياضي هجومي يشير إلى أداء عالي تتمتع به الشاحنة .

ميكانيكياً تعتمد مركبة بيك اب كانون باجا سنيك على محرك مكون من 4 سلندر سعة لترين يصدر منه قوة 190 حصان ، يتصل مع قير بوكس اوتوماتيك من 8 غيارات .

حصل هذا البيك اب الجديد على ماصات صدمات من فوكس ريسينج ( Fox Racing ) ليئة بـ عنصر النيتروجين ، وتمتلك 14 مستوى لتعديل أنظمة التعليق ، ومن الممكن زيادة ارتفاع المركبة عن الأرض بمقدار إضافي يبلغ 2 إنش .

يسير بيك اب صيني جديد من جريت وول موتورز على اطارات تويو ( Toyo ) المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

داخلية المركبة الجديدة حصلت على كسوة فخمة من الكنتارا مع الجلد الأسود ولمسات باللون البرتقالي ، وهناك شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات .

والآن نود أن نعرف رأيكم بكل صدق هل يبدو شكل مركبة كانون باجا سنيك من الخارج شبيه بـ بيك اب فورد شيلبي رابتور ؟

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بهذا البيك اب الجديد الذي ظهر في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2021 ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا المفصلة لـ شاحنة جريت وول موتورز باور 2021 من وادي رم في الأردن ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.