تسريب صور دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 القوية جداً

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التي تم تسريبها على الانترنت لـ سيارة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة القادمة في وقت قريب .

فمن المفترض أن تظهر نسخة هيلكات من سيارة دودج دورانجو 2021 بشكل رسمي على الانترنت الليلة ، لتشارك السبت القادم 4 يوليو إن شاء الله ضمن حفل خاص بمناسبة ذكرى استقلال الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن هذه الساعات القليلة من الانتظار لم تمنع من تسريب صور سيارة الـ SUV الأمريكية ذات الثلاثة صفوف من المقاعد ذات الأداء الرياضي العالي جداً .

تتميز هذه النسخة الجديدة ، التي ستقع ضمن فئة أعلى من طراز دورانجو اس ار تي التي سبق وجربنا قيادتها ، بحصولها على واجهة أمامية ذات هوية هجومية جداً بفضل تصميم الشبك الجديد الذي تحيط به أضواء عصرية جديدة ، كما حصلت السيارة على غطاء محرك منفخ وحتوي على فتحات تهوية ، وزودت بصادم جديد وغطاء محرك ، وزودت أجدد سيارات هيلكات بخطوط باللون الأسود تمتد من الأمام وصولاً إلى الخلف لتضيف هوية رياضية .

مجموعة صور سيارة دورانجو هيلكات 2021 :

وكما تعلمون ستعتمد سيارة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 على نفس المحرك المستخدم في شقيقاتها ؛ دودج تشالنجر هيلكات ، و دودج تشارجر هيلكات ، و جيب جراند شيروكي تراك هوك ، وهو محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يتوقع أن يصدر منه قوة 797 حصان ، مثل القوة الصادة من سيارة تشالنجر ريد اي التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

ولكن من المؤكد أن قوة دورانجو هيلكات الجديدة القادمة ستزيد عن 707 حصان ، وسيتصل قلبها النابض مع قير أوتوماتيكي زد اف من 8 سرعات ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية أو أقل من ذلك ، ويتوقع أن تتمكن من قطع مسافة ربع الميل في زمن جول الـ 11 ثانية .

من المفترض أن يبدأ سعر سيارة دورانجو هيلكات الجديدة من 82 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 307,500 ريال سعودي .

نعيد ونكرر أن سيارة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 ستمثل الفئة الأعلى في الأداء من طراز دودج دورانجو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.