تويوتا سوبرا GRNM يتسرب شكلها الرياضي على الشبكة العنكبوتية

أقل من شهر وسيتواجد فريقنا في سويسرا إن شاء الله لنقل فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتوقع أن يتم إطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2019 في جيلها الثاني المنتظر ظهوره منذ سنوات .

ولكن مجلة Japan’s Best Car نشرت مؤخراً صورة مسربة ، وقالت إنها لسيارة تويوتا سوبرا GRNM الاختبارية المخصصة للسباقات والتي ستظهر ضمن معرض جنيف للسيارات ، ليشكك فريقنا في عرب جي تي باحتمالية إطلاق سوبرا 2019 مع هذه السيارة الاختبارية ، ولنرجح أن الشركة اليابانية تويوتا ستطلق فقط هذه السيارة الاختبارية المخصصة للسباقات ، والعلم عند الله .

تويوتا تنوي الكشف عن نسخة تجربية من طرازي لكزس

وفقاً لهذه الصورة المسربة الغير رسمية يبدو تصميم سيارة سوبرا GRNM مستمداً من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، لتي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية سوبرا .

الصورة أظهرت اللمسات الرياضية الطاغية على السيارة وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم، ويبدو أن السيارة حصلت على لمسات عديدة من FT-1 الإختبارية في التصميم.

تويوتا-اف-تي-1
تويوتا FT-1 الاختبارية

ونلاحظ أن سيارة GRNM القادمة مزودة بعجلات تتناسب مع كونها سيارة مخصصة للسباقات ، وتوفر بتصميمها قدر عالي من الديناميكية الهوائية من خلال فتحات التهوية الكبيرة وانخفاض ارتفاعها عن الأرض بشكل كبير.

أما بالنسبة لسيارة سوبرا موديل 2019 التي مازال موعد إطلاقها يحير فريقنا في عرب جي تي ، فربما تظهر أيضاً في جنيف مع سيارة سوبرا GRNM الاختبارية ، فستتشارك كما ذكرنا سابقاً بالعديد من الأجزاء مع سيارة بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

ورجحت معلومات سابقة توفرت لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر يولد قوة 248 حصان .
  • المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان .

علينا الإنتظار لموعد 6 مارس القادم لكي نعرف ما تخفيه تويوتا عن الجميع .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.