تويوتا كراون ٢٠٢١ حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة تويوتا كراون ٢٠٢١ ، بالرغم من أنها لا تتوفر للبيع في أسواقنا العربية .

سيارة كراون اليابانية الفخمة من شركة تويوتا ظهرت بجيلها رقم ١٥ والجديد بالكامل في عام ٢٠١٨ كسيارة موديل ٢٠١٩ ، وعرفكم عليها فريقنا في عرب جي تي خلال ذلك الوقت ، وهي تعتمد على شاصي TNGA المستخدم في العديد من سيارات تويوتا الحالية مثل ؛ سيارة كامري ، و تويوتا افالون .

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا عدم حصول سيارة تويوتا كراون ٢٠٢١ على أي تغيرات خارجية تذكر من ناحية هوية تصميمها .

والتجديدات كانت على داخلية هذه السيارة السيدان لتحصل على شاشة تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات قياس ١٢.٣ إنش ، وستدعم هذه الشاشة تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وهناك تحديثات أخرى على تصميم مقصورة السيارة ، كما تم إضافة المزيد من مواصفات السلامة والأمان والأنظمة المساعدة للسائق .

خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة تويوتا ٢٠٢١ السيدان الفخمة هذه التي تباع في السوق الياباني :

  • محرك بنزين سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٤٥ حصان و ٣٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • كما يتوفر على سيارة كراون فيس لفت المجددة خيار هجين من أنظمة الحركة ، تجمع بين عمل محرك بنزين سعة ٢.٥ لتر مع محرك كهربائي يصدر من عملهم معاً قوة ٢٢٦ حصان .
  • ويتوفر أيضاً نسخة هايبرد أخرى من هذا الطراز تجمع بين عمل محرك بنزين سعة ٣.٥ لتر مع محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة ٣٥٩ حصان .

ووفقاً لتقارير العالمية سيبدأ سعر تويوتا كراون ٢٠٢١ في السوق الياباني من ٤ مليون و ٨٩٩ ين ياباني أي ما يعادل تقريباً ٤٧ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٧٦،٢٥٠ ريال سعودي .

من باب التذكير فقط هذا آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن طرازات تويوتا اليابانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.