أول معلومات حول تويوتا لاندكروزر GR 2022 رياضية قادمة

سنتحدث اليوم حول أول معلومات متعلقة عن احتمالية كبيرة لتوفير سيارة تويوتا لاندكروزر GR 2022 رياضية جديدة كلياً قادمة إلى الأسواق العالمية مع محرك V8 .

وقبل الحديث عن سيارات لاندكروزر 2022 الجديدة بالكامل القادمة خلال العام القادم إن شاء الله ، هذه آخر 3 مواضيع تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن تويوتا :

واليوم سنتحدث عن معلومات صرح بها متحدث رسمي من تويوتا استراليا لموقع Motoring ، تعطي فرصة لتوفير سيارتي ؛ تويوتا لاندكروزر GR 2022 ، و تويوتا هايلوكس GR 2022 ، ستعتمدان على محرك بنزين 8 سلندر سعة 4 لترات مع توين توربو .

هذه المعلومات تعطي فرصة كبيرة لتوفير فئة جازو ريسنج – Gazoo Racing الرياضية من شركة تويوتا اليابانية على سيارات لاندكروزر بجيلها الجديدة بالكامل ، تعطي أداء رياضي وتحافظ على توفير محرك 8 سلندر .

وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي منذ مدة حول قيام شركة تويوتا بقتل محركات V8 التي ستتوفر على سيارات لاندكروزر الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال شهر يونيو القادم من عام 2021 ، ولكن بشكل تدريجي .

ومن باب التذكير وبعد حديثنا عن احتمالية توفير النسخة الرياضية تويوتا لاندكروزر GR 2022 ، كانت آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي المفصلة مع معشوقة الجماهير سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 قبل نهاية العام الماضي بنسخة جي اكس ار جراند تورينج التي تعتمد على محرك 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4.6 لتر بقوة 304 حصان و 439 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون خلال زمن يتراوح بين 8.5 إلى 9 ثواني ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 200 كم/س .

حالما يتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي قرار رسمي حول هذا الاصدار الرياضي المتوقع تقديمه من لاندكروزر الجديدة ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.