تويوتا يارس كروس جديدة حصلت على نسخة المغامرات ادفنشر

عرفناكم على سعر تويوتا يارس كروس جديدة موديل 2021 في الأسواق العالمية خلال شهر اكتوبر من العام الماضي ، وسنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور الرسمية لاصدار خاص بالمغامرات يحمل اسم ادفنشر (Adventure) .

وسنتحدث في البداية عن التجهيزات الخارجية التي حصلت عليها هذه النسخة الخاصة من سيارة تويوتا 2021 ، والتي تضمنت حصولها على صادم أمامي جديد بتصميم مناسب أكثر من الطراز الأساسي لاقتحام الطرق الوعرة ، كما حصل الصادم الخلفي على أجزاء مضافة عليه ، وتأتي السيارة مع هذا الطراز الخاص بشكل قياسي مع قضبان على السقف فضية اللون ، كما أنها مزودة بـ اطارات معدنية قياس 18 إنش باللون الرمادي الداكن .

وبالوصول إلى داخلية سيارة تويوتا يارس كروس جديدة اصدار ادفنشر الخاص ، نلاحظ حصولها على كسوة سقف باللون الأسود ، وحصلت على تصميم مميز للمقاعد مع كسوة شبه جلدية ، كما تم إضافة تطريزات ولمسات باللون الذهبي .

هناك نسخة خاصة من اصدار ادفنشر (Adventure) تحمل اسم Premiere Edition ، التي توفر تنجيداً جلدياً كاملاً على كافة أنحاء الداخلية ، وشاشة عرض على الزجاج أمام السائق ، وباب صندوق خلفي مزود بأجهزة استشعار تجعل يفتح من خلال تمرير القدم من أسفل السيارة ، وتوفر خيارات ألوان خارجية تجمع بين لونين معاً ، وتأتي مع جنوط ألومنيوم حجم 18 إنش ، وستكون هذه النسخة الخاصة متاحة فقط ضمن أول 12 شهر من مبيعات هذا الطراز .

المواصفات الميكانيكية لنسخة ادفنشر من سيارة الكروس أوفر اليابانية :

تعتمد سيارة تويوتا جديدة 2021 على نظام هايبرد (hybrid) يجمع بين عمل محرك بنزين 3 سلندر سعة 1,5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهرباء يصدر من عملهم معاص قوة 114 حصان (116 حصان أوروبي PS) ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

عرفناكم ضمن هذا الخبر بشكل مبسط وأولي نسخة المغامرات ادفنشر من تويوتا يارس كروس جديدة ، وهذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا :

ملاحظة : عرفناكم يوم أمس على أقدم موديلات سيارات في التاريخ ما زالت تنتج حتى اليوم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.