تويوتا GR سوبرا الاختبارية سترضي بدون شك عشاق الأساطير اليابانية

عشاق السيارات الرياضية اليابانية نود أن نعرفكم على سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية الجديدة كلياً التي ظهرت الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

تعتبر سيارة تويوتا سوبرا جي ار سوبرا –  Toyota GR Supra نسخة اختبارية تمهد لعودة الأسطورة تويوتا سوبرا التي توقف إنتاجها في عام 2002 أي منذ 16 عام ، وستتواجد هذه السيارة الاختبارية في لعبة جران توريزمو سبورت في شهر ابريل القادم إن شاء الله .

اسم هذه النسخة الاختبارية من سوبرا يختصر اسم فريق تويوتا للسباقات Gazoo Racing – اختصار حرفي GR في اسم السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة ، لتشير إلى أن عملية تطوير هذه السيارة تمت من قبل من قبل فريق Gazoo .

 

فور النظر على سيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية نلاحظ أنها تحمل هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا 2019 ، كما أن السيارة الاختبارية حصلت على لمسات رياضية طاغية وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

حصلت هذه السيارة على إطارات BBS المخصصة للسباقات محاطة بعجلات ميشلان ، وزودت بمكابح بريمبو .

مازالت المعلومات محدودة لفريقنا في عرب جي تي حتى هذه اللحظة محدودة ولكن حالما يتوفر لدينا المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.