تيرين 2022 المحدثة من جي ام سي حصلت على نسخة AT4 للطرق الوعرة

قامت جي إم سي (GMC) اليوم بإزاحة الستار عن سيارة تيرين 2022 المحدثة الجديدة ، مرتقية بذلك بمجموعتها القوية من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV عبر تصميم عصري محدَّث ، وموسِّعة خياراتها من طرازات AT4 المخصصة للطرق الوعرة عبر أول جمس تيرين AT4 على الإطلاق للعام 2022 .

كما تعزّز الشركة الأمريكية موقعها أكثر بكونها تضم المجموعة الوحيدة من الشاحنات ومركبات الـSUV المتميّزة التي توفر تجربة قيادة راقية أكان على الطرقات العادية وذلك مع دينالي ، العلامة الفرعية الأبرز لدى جي إم سي التي تمنح العملاء تجربة القيادة الأمثل من الدرجة الأولى والمرتكزة على عدّة عوامل ، بدءً من التصميم الفاخر وصولاً إلى الأداء العالي ، أم أثناء القيادة على الدروب الوعرة مع فئة تجهيزات AT4 الغنية باللمسات التصميمية والتقنيات المتطوّرة .

تمت هندسة طرازات AT4 من جي إم سي كي تمنح مستوى إضافياً من القدرات والتقنيات المصمَّمة بشكل خاص لتلبية متطلّبات واحتياجات العملاء . وتنطبق هذه الرؤية على كل طرازات AT4 ، وهي بالتالي توفر تصميماً أكثر قوّة وبمزيد من الخصائص الرياضية التي تمنح قدرة السير فوق الدروب الوعرة مع إمكانيات حقيقية ، وتشكّل تيرين 2022 دليلاً واضحاً على هذا .

منذ طرحها للمرّة الأولى في الأسواق، تركت جي إم سي تيرين انطباعاً قوياً حيث أصبحت بمثابة بوّابة عبور إلى العلامة التجارية ، وهي دوماً تقدّم للعملاء ما يبحثون عنه ، مما يعزّز شعبيتها أكثر سنة بعد سنة .

وتتابع تيرين جديدة الزخم ذاته بكونها تشكّل جزءً أساسياً من النمو الذي شهدته جي إم سي خلال العقد الماضي من الزمن ، وهي تعود الآن زاخرة بالتقنيات الحديثة مثل خصائص السلامة المتطوّرة وشاشة العرض المنعكِسة على الزجاج الأمامي ، كما تقدِّم عناصر معاد تصميمها وخصائص راقية متميّزة شاملة الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD Surround Vision) والمقعد الجانبي الأمامي والمقاعد الخلفية القابلة للطي بشكل مسطَّح ، مما يوفر مساحة تخزين للمحتويات حتى طول يبلغ 2,4 أمتار .

أما المظهر القوي والنفحات التصميمية العصرية لسيارة تيرين 2022 ، فتعيد تأكيد اللمسات الحصرية للعلامة التجارية ، وتقدِّم إصدار Elevation الأكثر جرأة مع تفاصيل بارزة ومصقولة بعناية ضمن كامل أرجاء المركبة ، ويشمل هذا الشبك الأمامي الملفِت وخصائص الإنارة المطوَّرة ، وقد أعيد تحديث شكل السيارة كي تتضمّن أضواء LED أمامية وخلفية أكبر بشكل حرف C ، بينما جرى العمل على تحديثها من الداخل أيضاً عبر مقصورة راقية ومرِنة وهادِفة تحوي مواداً عالية الجودة .

تأتي جي إم سي تيرين المحدَّثة حصرياً مع محرّك سعة 1,5 لتر بشاحن توربيني ، وهو يقترن مع قير بوكس من 9 سرعات ضمن كامل طرازات المجموعة . إضافة لهذا ، هناك باقة السلامة GMC Pro Safety القياسية ، وهي تشمل ست تقنيات متطوِّرة لمساعدة السائق.

وهذا ليس كل شيء ، إذ تتوفر فئة تجهيزات AT4 مع عجلات قياس 17 إنشاً باللون الأسود اللامع مزوَّدة محاطة بإطارات Sport Terrain ، وألواح حماية سفلية فولاذية ، وهي بالتالي تتألّق بلمسات تصميمية راقية مستوحاة من عالم المغامرات الوعرة وتتلاءم مع قدراتها القوية .

تم صنع سيارة تيرين الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة للتعامل مع مختلف المتطلّبات التي تفرضها الطرقات ، وهي غنية بالعديد من الخصائص الراقية مثل نظام المعلومات والترفيه الأحدث والأكثر تقدُّماً واتصالاً من نوعه ، مع وظائف مشابهة للهاتف الذكي وميّزة الملاحة التوقّعية ، وبالتالي تضمن بقاء العملاء على اتصال دائم أكثر من أي وقت مضى .

يُذكَر أنه سيتم بأواخر 2021 تقديم معلومات إضافية عن سعر جمس تيرين 2022 ، وموعد توفرها في الأسواق .

آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جمس جديدة كان مع يوكون 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.