تيسلا سايبر تراك 2022 تستعرض شكلها أمام زوار متحف

وصلت شاحنة البيك اب الكهربائية تيسلا سايبر تراك 2022 إلى المتحف الأمريكي ليتم تفحصها والنظر على تصميمها الجريء عن قرب من قبل الزوار .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن يوم 22 نوفمبر الماضي شهد على إطلاق هذه الشاحنة المتطورة لأول مرة في العالم ضمن حدث خاص أقيم في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ليتم منذ أيام معددة عرض هذه المركبة الجديدة من شركة تسلا موتورز في متحف بيترسون للسيارات في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 20 حتى 27 من شهر يونيو الجاري .

وسبق وأخبارناكم أن شركة تسلا ستدخل منافسة جديدة ضمن هذه الفئة من مركبات البيك اب الكهربائية بالكامل ضد ؛ ريفيان R1T ، و فورد اف 150 كهربائية .

من داخل متحف السيارات الأمريكي هذه مجموعة صور تيسلا سايبر تراك 2022 :

مع تصميم مستمد من عالم أفلام الخيال العلمي الذي نال إعجاب البعض ولم يتقبله أشخاص آخرين تأتي هذه المركبة الكهربائية بالكامل ، وتأتي مع هيكل خارجي حاد الزوايا مصنوع من السبائك الفولاذية المقاومة للخدوش .

الفئات المتوفرة من هذه الشاحنة :

  • المركبة القياسية تعتمد على محرك كهربائي وحيد ونظام دفع خلفي للعجلات ، وتتسارع هذه النسخة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 6.5 ثانية ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • الفئة المتوسطة تعتمد على محركين كهربائيين وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .
  • الفئة الأعلى تعتمد على 3 محركات كهربائية ونظام دفع كلي للعجلات ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

اسعار تيسلا سايبر تراك 2022 في السوق العالمي :

يبدأ سعر شاحنة سايبرتراك بنسختها القياسية من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .

يبدأ سعر سايبرتراك بنسختها الأعلى التي تعتمد على 3 محركات من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

من باب التذكير شاهدوا تجارب قيادتنا لـ سيارتي ؛ تسلا موديل اس ، و تسلا موديل اكس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.