جاكوار E-Pace ٢٠٢١ فيس لفت ظهرت بشكل رسمي على الانترنت

ظهرت سيارة جاكوار E-Pace ٢٠٢١ فيس لفت مع تحديثات منتصف العمر بشكل رسمي على الانترنت ، وتعتبر هذه أول عملية تجديد تحصل عليها سيارة الكروس أوفر البريطانية هذه التي كانت بدايتها في عام ٢٠١٧ كسيارة موديل ٢٠١٨ .

تمثل جاكوار اي بيس – Jaguar E Pace فئة سيارات SUV مدمجة صغيرة الحجم ، لتكون ضمن فئة أقل من F-Pace أول سيارة كروس أوفر إنتاجية في أسطول جاكوار والتي حصلت مؤخراً على تجديدات أيضاً .

والآن لنتحدث عن أول عملية تجديد حصلت عليها سيارة E-Pace ، والتي تضمنت من الخارج تصميم مجدد للشبك الأمامي على شكل شبكات ألماسية ، أسفله صادم جديد ، ومصابيح ليد جديدة كلياً ويمكن طلبها اختيارياً مع تقنية Pixel LED ، ومن الخلف هناك أضواء جديدة أيضاً مع مصابيح ليد بتصميم مستوحى من شقيقتها الكهربائية بالكامل جاكوار I-Pace التي سبق وجربنا قيادتها بالتأكيد .

وصولاً إلى داخلية جاكوار E-Pace ٢٠٢١ نلاحظ وجود شاشة منحنية قياس ١١.٤ إنش تدعم النظام الترفيهي المعلوماتي الجديد Pivi Pro ، وزودت السيارة بشاحن لاسلكي بقوة ١٥ واط ، وهناك لمسات تصميم بسيطة على عجلة القيادة تزيد من أناقة الداخلية .

حصلت سيارة الاس يو في المدمجة صغيرة الحجم على نظام تعليق أمامي محسن يوفر راحة أكبر ويقلل من اهتزاز الهيكل .

خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة جاكوار ٢٠٢١ المحدثة هذه :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٤٦ حصان (٢٥٠ حصان أوروبي PS) و ٣٦٥ نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٩٦ حصان (٣٠٠ حصان أوروبي PS) و ٤٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .

ستصل السيارات المجددة إلى الأسواق العالمية خلال بداية العام المقبل إن شاء الله ، وسيبدأ سعر جاكوار E-Pace ٢٠٢١ فيس لفت المجددة في الأسواق العالمية من ٤٠.٩٩٥ دولار آمريكي أي ما يعادل ١٥٣.٧٣١ ريال سعودي ، لتشكل زيادة في السعر بمقدار ١.٠٤٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣.٩١٨ ريال سعودي مقارنة مع الموديل السابق .

تنافس هذه السيارة البريطانية كلاً من ؛ مرسيدس GLA ، و بي ام دبليو X2 ، و اودي Q3 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.