سيارة جولف GTI كلبسبورت 2021 الجديدة تبدو مناسبة لاستعراض دريفت حماسي

تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة جولف GTI كلبسبورت 2021 من طراز الهاتشباك الألماني فولكس فاجن جولف ضمن الجيل الثامن MK8 الذي كانت بداية إطلاقه العام الماضي .

تعتبر نسخة كلبسبورت – Clubsport اصدار خاص يعتمد على جولف جي تي اي 2021 التي تم الكشف عنها خلال شهر فبراير الماضي

مواصفات سيارة جولف GTI كلبسبورت 2021 :

تعتمد هذه النسخة من سيارات جولف 2021 على نفس محرك اصدار GTI الأساسي وهو مكون من 4 اسطوانات سعة لترين مع توربو ، ولكن يصدر منه في نسخة كلبسبورت قوة 296 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 242 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتم زيادة أرقام أداء هذا القلب نبض من خلال تزويد السيارة الجديدة بـ انتركولر أكبر في الحجم و توربوتشارجد جديد من كونتيننتال ، وتم أيضاً اعادة ضبط وحدة التحكم الإلكتروني ECU .

يرتبط محرك النسخة الأجدد من سيارات جولف مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش (مزدوج التعشيق) مع نسب تروس أقصر من المتوفرة في جولف GTI الأساسية ، لتتسارع سيارة الدفع الأمامي الألمانية من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 6 ثواني كما صرحت شركة VW ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س (155 ميل/س) .

اللمسات الخارجية التي تتميز بها نسخة كلبسبورت اشتملت على ؛ صادم أمامي مميز ، ولمسات باللون الأسود المطفي التي تحيط بالشبك الأمامي الذي يتلك تصميم مستمد من شكل قرص العسل ، و جنوط قياس 18 إنش قياسية و 19 إنش اختيارية ، وجناح خلفي مكون من قطعتين مما يوفر ثباتاً عالي للسيارة عن قيادتها على المنعطفات بسرعة ، وحصلت السيارة من الأمام على لمسات بسيطة من رسومات جانبية باللون الأسود .

وصولاً إلى الداخلية الإضافات الخاصة كانت بسيطة وتضمن كسوة جلدية للمقاعد .

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن سعر سيارة جولف GTI كلبسبورت 2021 الجديدة بالكامل ، ولكن حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة المهمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير شاهدوا اختبارنا لـ أقوى سيارة جولف ار معدلة في الوطن العربي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.