فيديو من بطولة سيارة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً

سنعرض عليكم اليوم فيديو من بطولة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً كونها ستمثل فئة سيارة بلج ان هايبرد ، مركبة هجينة قابلة للشحن الخارجي ، تشوقنا لها قبل إطلاقها الرسمي بنسخة الإنتاج التجاري .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات رانجلر 2021 ، نود تذكيركم أن آخر سيارة بلج ان هايبرد التي جرب فريقنا في عرب جي تي كانت بي ام دبليو X5 45e 2020 في مدينة ميونيخ الألمانية برفقة مصعب شعشاعة .

سيتم إطلاق سيارة جيب رانجلر هايبرد الجديدة القادمة في شهر ديسمبر المقبل إن شاء الله ، وقبل تزويدكم بالمعلومات الأولية عنها نود تذكريكم أننا سبق وعرضنا عليكم تجاربنا المفصلة لـ سيارتي ؛ رانجلر 2020 ، جيب جلاديتور 2020 .

شاهدوا الفيديو التشويقي لـ سيارة جيب رانجلر 4xe الجديدة المتطورة ميكانيكياً :

يوضح الفيديو تصوير جوي من الأعلى لهذه السيارة هجينة التي ستنتجها شركة جيب الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة FCA ، ونلاحظ بوضوح تام هيكلها الرمادي مع إمتلاكها غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية منتفخة باللون الأسود مع لمسات بالأزرق وشعار 4xe باللون الأبيض ، ومن الواضح أقواس العجلات العريضة والصادم الأمامي البارز الذي يحتوي على لمسات باللون الأسود تجعل السيارة الجديدة مناسبة للمهمات الصعبة .

هذه مجموعة من صور سيارات جيب الهجينة التي تم استعراضها بنسخ تجريبية خلال بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

وعلى الرغم من توفير نسخة تجريبية من سيارة جيب رانجلر 4xe في معرض CES الذي أقيم في بداية عام 2020 قبل إنتشار وباء كورونا ، إلا أن الصانع الأمريكي تحفظ على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة ، ولكن يرجح أنها تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.3 لتر مع توربوتشارجد ، يرتبط معه محرك كهربائي يعتمد على بطاريات تتم عملية شحنها بواسطة مقبس كهربائي مثل الجوال .

يستبعد فريقنا في عرب جي تي حدوث تغييرات ضخمة هذه السيارة الهجينة القادمة من طراز رانجلر 2021 ، وكنها ستمتلك بالتأكيد فتحة إضافية بالإضافة إلى فتحة خزان الوقود ليتم شحن رانجلر المتطورة هذه بالكهرباء عند توقفها .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بنسخة إنتاجية هجينة قادمة من جيب رانجلر ، نود تذكيركم أن هذا الطراز حصل مؤخراً على منافسة شرسة بعد إطلاق سيارة فورد برونكو 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.