جيب كومباس ٢٠٢٢ حصلت على شكل جديد وداخلية أفخم

تم الكشف وبشكل رسمي عن السيارة الأمريكية جيب كومباس ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة مؤخراً ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات المقام حالياً في الصين .

حصلت سيارة كومباس هذه على شكل جديد وداخلية أفخم لتنافس كلاً من ؛ جي ام سي تيرين ، و تويوتا راف ٤ ، و فولكس فاجن تيجوان ، و هيونداي توسان ، و كيا سبورتاج ، و مازدا CX 5 ، و هوندا CR-V .

ونود التنويه في البداية أن هذه النسخة التي نتحدث عنها من سيارة الكروس أوفر الأمريكية كومباس ضمن هذا الخبر مخصصة بالتحديد للسوق الصيني ، مما يعني أنها تمتلك بعض الاختلافات عن الاصدار الذي سيباع في الأسواق العالمية والذي سيتم الكشف عنه خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

مجموعة صور سيارة جيب كومباس ٢٠٢٢ فيس لفت الخاصة بالسوق الصيني :

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها كومباس ، صغيرة جيب جراند شيروكي والتي تعتمد على نفس شقيقتها جيب رينيجيد ٢٠٢١ ، تضمنت شبك أمامي مجدد تحيط به أضواء أمامية جديدة و وهناك صادم أمامي يحتوي على زوايا وخطفات باللون الأحمر في أسفل الواجهة .

والتجديدات كانت كبيرة على داخلية سيارة جيب كومباس لتتضمن حصولها على لوحة عدادات رقمية قياس ١٠،٢٥ إنش ، وقود جديد ، بالإضافة إلى شاشة قياس ١٠،١ إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وهناك أزرار جديدة ولمسات معدنية واضحة .

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد حيث أضاف المصممون كونسول وسطي جديد ، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، كما تم استخدام مواد أكثر فخامة من المستخدمة في الموديل الحالي .

ميكانيكياً تأتي سيارة جيب كومباس ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة في نسختها التي ستباع في السوق الصيني بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول سعة ١.٣ لتر مع توربو ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات دبل كلتش ، ونظام دفع أمامي للعجلات .
  • المحرك الثاني سعة ١.٤ لتر مع توربو ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٩ سرعات ، ونظام دفع كلي للعجلات .

ومن المؤكد أن سيارات كومباس الجديدة التي ستتوفر في الأسواق العالمية ستمتلك خيارات مختلفة من المحركات .

أعزاءنا متابعي عرب جي تي حالما تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن مواصفات سيارة جيب كومباس التي ستتوفر للبيع في أسواق الشرق الأوسط سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.