لقد تم تحديد موعد إطلاق ثاني سيارة كروس أوفر من جينيسيس

حصلنا على معلومات رسمية تحدد موعد الكشف عن سيارة جينيسيس جي في ٧٠ – Genesis GV70 ٢٠٢٢ ، التي ستكون ثاني سيارة كروس أوفر إنتاجية من شركة جينيسيس الكورية .

وقبل أن نخبركم بالموعد القريب جداً لظهور أجدد سيارات جينيسيس ٢٠٢٢ ، نود تذكيركم بأن جينيسيس GV80 ٢٠٢١ أفخم سيارة SUV كورية الصنع في العالم حتى الآن ، التي ستحاول منافسة كلاً من ؛ مرسيدس GLE ، و اودي Q7 ، و اودي GLE ، و لكزس RX .

شاهدوا أجدد فيديو تم نشره على قناة جينيسيس العالمية في موقع يوتيوب الذي يشوقنا لما سيحدث خلال الأسبوع القادم إن شاء الله :

سيشهد يوم الثلاثاء القادم ٨ ديسمبر من العام الجاري ، الذي شارف على الانتهاء ، على إطلاق سيارة جينيسيس جي في ٧٠ موديل ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ، وهذه المعلومات رسمية تجعل من عام ٢٠٢٠ يشهد على إطلاق الشقيقتين ؛ GV80 ٢٠٢١ ، و GV70 ٢٠٢٢ .

وربما يتذكر العديد من متابعي عرب جي تي أننا سبق وعرضنا عليكم الصور الرسمية التي تم نشرها على الانترنت لـ سيارة جينيسيس GV70 خلال بداية شهر نوفمبر الماضي ، ولكننا الآن نتحدث عن الإطلاق العالمي الذي سيكشف عن كافة مواصفات هذا الطراز الجديد الذي يستمد تصميمه من السيارة الأكبر في الحجم GV80 .

تعتمد سيارة الكروس أوفر الكورية الفخمة هذه على نفس شاصي شقيقتها السيدان جينيسيس G70 ، ومن المتوقع أنها ستأتي قياسياً بنظام خلفي أمامي للعجلات وسيتوفر على الفئات العليا نظام دفع كلي للعجلات .

الترجيحات الأولية حول خيارات المحركات التي ستتوفر على أجدد سيارات جينيسيس ٢٠٢٢ قد تضمن التالي :

  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٤٩ حصان ، أو سعة ٢،٥ لترين مع توربو بقوة ٣٠٠ حصان .
  • سيتوفر على سيارة GV70 سبورت محرك V6 سعة ٣،٣ لتر مع توين توربو بقوة ٣٦٥ حصان ، أو سعة ٣،٥ لتر مع توين توربو بقوة ٣٧٥ حصان .
  • هناك محرك ديزل سيتوفر في بعض الأسواق العالمية قد يكون مكون من ٤ اسطوانات سعة ٢،٢ لتر بقوة ١٩٩ حصان .

خلال أيام معدودة سيعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله ما ستتوفر به من محركات متنوعة سيارة جينسيس جي في ٧٠ إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.