جينيسيس جي 70 2022 حصلت على عملية تجميل وزودت بوضعية الدريفت

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة السيدان الكورية الفخمة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت المجددة ، ولكننا اليوم حصلنا على مجموعة من الصور الرسمية لـ أجدد سيارات جينيسيس 2022 التي تكشف عن نتيجة عملية التجميل التي خضعت لها .

نود التذكير في البداية أن بداية إنتاج سيارة السيدان الفخمة صغيرة الحجم من شركة جينيسيس كانت في عام 2017 كـ سيارة موديل 2018 ، ونحن نستعرض في هذا الخبر أول تحديثات منتصف العمر خضعت لها هذه السيارة الكورية التي تنافس الطرازات التالية :

  • بي ام دبليو الفئة الثالثة .
  • مرسيدس C Class .
  • اودي A4 .
  • لكزس IS .
  • كاديلاك CT4 .

قبل الحديث عن التجديدات يجب القاء نظرة على مجموعة صور سيارة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت :

مثل ما تحدثنا سابقاً عندما عرضنا صور أولية لهذه السيارة السيدان الفخمة التجديدات الخارجية التي حصلت عليها مستمدة من شقيقتها الأكبر جينيسيس G80 2021 ، لتحمل تحسينات تضمنت شبك أمامي محدث تحيط به مصابيح أمامية جديد بتصميم على شكل خطين مع أضواء LED ، أسفلهم صادم مجدد التصميم ، وحصلت G70 2022 على جنوط جديدة ، وصولاً إلى الخلف حصلت السيارة الكورية على أضواء جديدة بتصميم خطين فوق بعضهم البعض تتناسق مع هوية المصابيح الأمامية ، وتأتي مع مخارج عادم بيضاوية التصميم ومشتت هواء جديد .

داخلية أجدد سيارات جينيسيس 2022 حصلت على شاشة قياس 10.25 إنش بدلاً من الشاشة القديمة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم الملاحة الجوية ، وحصلت على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وتم إضافة زجاج عازل للصوت بشكل أفضل على G70 2022 لتمتلك مقصورة أكثر هدوء وراحة .

تشير المعلومات الرسمية الأولية عن ميكانيك سيارة جينيسيس جي 70 2022 فيس لفت أنها ستحصل في السوق الأمريكي على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربو ، بديل عن المحرك الحالي سعة لترين ، يصدر منه قوة 290 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما سجل زيادة قدرها 38 حصان من القوة و 67 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ستحتفظ هذه السيارة بنفس محركاتها الحالية في السوق الكوري .

ستتوفر هذه السيارة المجددة بخيارات جديدة من الألوان الخارجية تتضمن ؛ بني Sedona ، و أزرق Tasman مع لمسة معندية ، و أبيض Verbier ، و Melbourne رمادي ، و فضي مطفي .

وزودت نسخة الدفع الكلي للعجلات على وضعية دريفت مود – drift mode المناسبة للانجراف على متنها ولكن في المكان القانوني المناسب .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن سعر جينيسيس G70 2022 فيس لفت المجددة التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال العام القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.