في زمن السيارات المتطورة هذه تكلفة إضافة راديو على تسلا الجديدة

سنتحدث اليوم عن تكلفة إضافة راديو على سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية الجديدة التي حصلت على تحديثات MCU2 التي لا تتضمن تزويد هذه السيارات الجديدة براديو .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات الرسمية ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تسلا موتورز :

كانت سيارتي تسلا موديل اس السيدان و تسلا موديل اكس الكروس أوفر تتوفران مع راديو ، ولكن بعد توفير تجديدات MCU2 تم التخلص منه ، ولكن الشركة الأمريكية اعادته الآن بوضعيات ؛ AM ، و FM ، و Sirius XM ، ولكن ضمن مواصفه اختياريه تتطلب دفع مبلغ ٥٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١،٨٧٥ريال سعودي .

ويتوجب علينا إخباركم أن الترقيات التي وفرتها MCU2 تضمنت العديد من المواصفات منها ؛ Tesla Theate لبث الفيديوهات الترفيهيه من يوتيوب و نتفليكس و هولو و تويتش ، وحصلت على مزايا Tesla Arcade و TeslaCam و Sentry Mode .

وتبلغ تكلفة تجديد نظام الترفيه والمعلومات في سيارتي موديل اس و موديل اكس ٣ آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل ١١،٢٥٠ ريال سعودي ، بعد احتساب تكلفة إضافة راديو بشكل اختياري ، وفي حال عدم طلب هذه الاضافة تبلغ تكلفة التجديد ٢،٥٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩،٣٧٥ ريال سعودي .

وفي حال عدم طلب المذياع بشكل اختياري يمكن لعملاء سيارات تسلا الحاصلين على تجديدات MCU2 استخدام بث الانترنت والتطبيقات الخاصة بمحطتات الراديوهات .

وبعيداً عن حديثنا حول هذه الاضافية المتوفرة في أبسط السيارات ولكنها أصبحت اختيارية ويدفع عليها المزيد من المال لدى سيارات تسلا موتورز ، نود تذكيركم أن صانع السيارات الكهربائية الأمريكية يعمل حالياً على آخر مراحل تطوير واختبار طراز تسلا موديل S بلايد الجديدة التي ستمتلك قوة وتسارع يصعب تصديقه مما سيجعلها أقوى سيارات تسلا موديل S ٢٠٢٢، كما أنها ستنافس بقوة أكبر كل من سيارتي ؛ بورش تايكان الألمانية ، و لوسيد اير الأمريكية .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على تكلفة إضافة مواصفة اختيارية غير متوقعة في أهم السيارات المتطورة ذات الشهرة العالمية الهائلة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.