رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 ضمن أول تجربة على مستوى العالم

تأتي تجربتنا الأولى على مستوى العالم لـ سيارة رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 الجديدة كلياً ، من ضواحي العاصمة البريطانية لندن برفقة زميلنا صهيب شعشاعة .

يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء أن اصدار بلاك بادج ( Black Badge ) الخاص بدأ يتوفر على سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة منذ سنة 2016 ، وسبق وجرب فريقنا جميع السيارات التي توفرت بهذا الاصدار المترف بالفخامة والتميز والهوية الرياضية ، وكانت البداية مع رولز رويس رايث بلاك بادج .

قبل مشاهدة تجربتنا لـ أجدد سيارات رولز رويس 2022 ، نود تذكيركم باختبار قيادتنا المفصل للجيل الثاني والجديد من سيارة الشبح غوست .

كل ما يهمكم من معلومات حول مواصفات سيارة رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 الجديدة كلياً :

في البداية سنستعرض معكم كيف تميز سيارات رولز رويس بلاك بادج أو النسخة السوداء بلغتنا العربية عن سيارات غوست العادية ؟

تمتلك شعار رولز رويس باللون الأسود ، وتأتي مع شبك أمامي من الكروم الأسود ولكنها حافظ على المداخل التي تنفتح وتغلق من أجل التبريد بالكروم الفضي اللامع ضمن عملية جمع ألوان رائعة ، وهناك حافة على صدام الأمامي من الكروم الأسود أيضاً .

تأتي هذه السيارة الفخمة 2022 والخاصة من الجوانب مع اطارات كربون فايبر حجم 21 إنش يتضمن 44 طبقة من الكربون فايبر خفيفة الوزن ، تخفي خلفها بريك كاليبرز تأتي بالأسود والأحمر والأصفر ، وهنا خط ممتد ورفيع من جانب السيارة بنفس لون الداخلية مرسوم يدوياً ، وشارة باللون الأسود المطفي ، وتمتلك اطار زجاج جانبي باللون الأسود المطفي .

ومن الخلف هناك لمسات باللون الأسود المطفي على الشعار ومخارج الاكزوز ، كما أن عادم هذه السيارة مختلف .

ميكانيكياً لا يوجد كيف اختلاف بين رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 مقارنة مع الطراز الأساسي من ناحية ميكنة وتيربوهات ، وحصلت فقط على برمجة .

تعتمد هذه السيارة الانجليزية الجديدة على محرك V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 592 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 سرعات يتم دعمه بمساعدة الأقمار الصناعية .

كانت هذه تجربتنا الفخمة الأولى عالمياً لأجدد سيارات رولز رويس ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولم تتوفر حتى الآن معلومة رسمية عن سعر بلاك بادج الجديدة هذه .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.