سانج يونج ستقدم سيارة SUV كورية جديدة تنافس جيب رانجلر

تخطط شركة سانج يونج ( SsangYong ) لتقديم سيارة سيارة SUV كورية جديدة ذات قدرات هائلة على الطرق الوعرة تنافس كلاً من جيب رانجلر و فورد برونكو .

ونشرت الشركة الكورية مجموعة من الصور والرسومات التشويقية ، كما ظهرت بعض التصاميم التخيلية التي تتوقع كيف سيبدو شكل هذه السيارة الجديدة التي تحمل في الوقت الراهن اسم رمزي X200 .

من المفترض أن تحمل هذه السيارة الكورية القادمة لغة تصميم جديدة من سانج يونج اسمها ” Powered by Toughness ” ، وهي تعتمد على 4 ركائز ؛ الهندسة القوية ، و التابين النابض بالحياة ، والبهجة ، و التواصل مع الطبيعة .

ومن المتوقع أن تحصل هذه السيارة على شبك بتصميم ماسي متباين ، ومصابيح أمامية تتوجه نحو الزاوية ، وغطاء محرك عضلي منتفخ ، ورفارف أمامية وخلفية رياضية ، كما سيتم توفير زجاج أمامي عمودي ، و سقف بلون مختلف عن الهيكل يمكن إزالته .

كما ستحصل السيارة من الخلف على أضواء LED و عجل احتياطي ، وسيكون تصميم من الوراء مستلهم من لاندروفر ديفيندر 2022 .

ستمتلك أجدد سيارة SUV كورية داخلية فسيحة تتسع لجلوس 5 أشخاص على متنها ، وسيتم استخدام مواد متينة فيها ، وستتوفر في البداية بنسخة 3 أبواب تنافس ديفندر 90 ، وستحتوي على شاشة لنظام الترفيه والمعلومات تدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو بشكل لاسلكي ، وستمتلك شاحن لاسلكي للهاتف و واي فاي و شاشة عرض رأسية .

وستوفر سانج يونج في أجدد سياراتها مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق ، والتي ستتضمن نظام تثبيت سرعة ديناميكي وغيرها من أنظمة .

من ناحية أداء ميكانيكي من المتقع أن تتوفر هذه السيارة بخيارات متنوعة من محركات البنزين و الديزل بالإضافة إلى سيارة كهرباء ، تتضمن من محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 160حصان ، أو محرك ديزل 1,6 لتر .

ستعتمد هذه السيارة الكورية الجديدة على شاصي MEMSA المطورة من قبل ماهيندرا ، وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات .

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة الـ SUV الكورية هذه التي ستحاول منافسة كلاً من ؛ جيب رانجلر ، و فورد برونكو ، خلال بداية سنة 2022 القادمة إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.