سعر اودي Q5 سبورت باك ٢٠٢١ أغلى من طراز Q5 الأساسي

يبدأ سعر اودي Q5 سبورت باك ٢٠٢١ جديدة نسخة بريميوم في الأسواق العالمية من ٤٨،٨٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٨٣،٣٥٦ ريال سعودي ، يضمن سعر السيارة ٤٧،٨٠٠ دولار أمريكي يضاف لها ١،٠٩٥ دولار أمريكي رسوم الشحن .

وسيبدأ سعر نسخة بريميوم بلس من طراز Q5 سبورت باك من ٥١ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٩١،٢٥٠ ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن .

ويبدأ سعر Q5 سبورت باك برستيج من ٥٦،٥٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١١،٨٧٥ ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن .

أما سعر سيارة SQ5 سبورت باك جديدة فئة بريميوم ، النسخة الرياضية الأعلى ، فسيبدأ عالمياً من ٥٧،١٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١٤،٤٨١ ريال سعودي .

وكما سبق وأخبرناكم عندما تم الكشف عن سيارة اودي كيو ٥ سبورت باك (Audi Q5 Sportback) خلال شهر سبتمبر من عام ٢٠٢٠ الماضي ، تعتمد سيارة الكروس أوفر الكوبيه الجديدة هذه على محرك TFSI مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٦١ حصان و ٣٧٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من ٠ إلى ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٥،٧ ثانية .

أما النسخة الرياضية اودي اس كيو ٥ سبورت باك (Audi SQ5 Sportback) فتعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة ٣ لترات مع توربو يصدر منه قوة ٣٤٩ حصان و ٥٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من ٠ إلى ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٤،٧ ثانية .

ويتوجب علينا إخباركم أن سعر اودي Q5 سبورت باك ٢٠٢١ جديدة أغلى بمقدار ٤،٥٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦،٨٧٥ ريال سعودي من سعر اودي Q5 العادية .

ويتوجب علينا إخباركم أن نسخة سبورت باك من سيارة اودي Q5 ، ستنافس السيارات الألمانية التالية :

  • مرسيدس جي ال سي كوبيه (Mercedes GLC Coupe) .
  • بي ام دبليو اكس ٤ (BMW X4) .

بعيداً عن استعراض سعر هذه السيارة الألمانية الجديدة ، نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين اودي R8 V10 ٢٠٢١ و شيفروليه كورفيت سي ٨ جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.