سعر تويوتا رش 2021 في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل

سنكشف لكم اليوم عن سعر تويوتا رش 2021 (2021 Toyota Rush) في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في المملكة .

تمثل سيارة رش من شركة تويوتا اليابانية فئة طراز SUV متعدد الاستخدامات مزود بـ 7 مقاعد للركاب ثمنها مناسب ، مما يجعلها سيارة عملية واقتصادية عائلية ، كما أن هذا الطراز يحمل اسم دايهاتسو تيريوس (Daihatsu Terios) في السوق الياباني ، ونحن نتحدث عن الجيل الثالث من هذا الطراز الذي تم الكشف عنه في شهر نوفمبر من سنة 2017 كسيارة موديل 2018 .

أسعار سيارة تويوتا رش جديدة في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل :

  • يبلغ سعر تويوتا رش 2021 نسخة STD جديدة 71,990 ريال سعودي أي ما يعادل 19,197 دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر سيارة رش جديدة نسخة GL لدى وكيل تويوتا 76,820 ريال سعودي أي ما يعادل 20,485 دولار أمريكي .

أسعار سيارات تويوتا جديدة أخرى لدى عبداللطيف جميل :

مواصفات سيارة تويوتا رش الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 103 حصان و 136 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويأتي هذا القلب النابض مع تقنية في في تي أي (VVT-I) الخاصة بتوقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج ، الذي يمتاز بقوة كافية وكفاءة ممتازة في صرفية البترول .

يتصل محرك تويوتا هذا مع قير اوتوماتيكي من 4 سرعات ، مع نظام دفع خلفي للعجلات .

يبلغ سعة خزان البنزين 45 لتر وتستهلك السيارة اليابانية لتر واحد من البنزين لتقطع مسافة 16,3 كم .

بعد استعراض سعر تويوتا رش 2021 لدى عبداللطيف جميل نود تذكيركم بالمواصفات القياسية المتوفرة على سيارة تويوتا العائلية العملية هذه ، تأتي السيارة مع أضواء LED ، وجنوط قياس 17 إنش ، ومرايا جانبية بلون الهيكل بتحكم بها كهربائي مع اشارات انعطاف ، وتمتلك نظام الدخول بدون مفتاح ، و زر إيقاف/ تشغيل المحرك .

من ضمن أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تمتلكها سيارة تويوتا 2021 هذه ؛ فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام التحكم بالإنزلاق (TRC) ، و حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب + جانبية + ستارية ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPMS) .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة تويوتا رش :

  • طول السيارة 4,435 ملم .
  • عرض السيارة 1,695 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,705 ملم .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.