سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ينكشف رسمياً على الانترنت

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ الجديدة كلياً وفقاً للأسواق العالمية وبالتحديد السوق الاسترالي ، وهذه السيارة اليابانية تمثل فئة كروس أوفر صغيرة الحجم .

وقبل الحديث عن سعر أجدد سيارات ياريس ٢٠٢١ ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات تويوتا اليابانية :

سيبدأ سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ لنسختها القياسية GX من 26,990 دولار استرالي أي ما يعادل 19,222 دولار أمريكي أو 72,082 ريال سعودي .

وسيبدأ سعر ياريس ٢٠٢١ المرتفعة عن الأرض نسخة GXL من 29,990 دولار استرالي أي ما يعادل 21,358 دولار أمريكي أو 80,092 ريال سعودي .

وأخيراً سنتحدث عن سعر ياريس كروس الجديدة نسخة Urban من 32,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 23,495 ريال سعودي .

وبعد الحديث عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ في السوق الاسترالي ، نود إخباركم أن هذه السيارة تأتي قياسياً مع نظام الدخول والتشغيل الذكي ، ونظام التحكم في المناخ ، ونظام معلومات وترفيهي يرتبط مع الهاتف الذكي ، وكاميرا عند الرجوع للخلف ، ومثبت سرعة تكيفي ، وغيرها من مواصفات .

أما بالنسبة لمواصفات النسخة الوسطية GXL فتأتي مع أضواء LED و كاميرا بانورامية ونظام التحذير من النقطة العمياء ، وأخيراً النسخة العليا Urban تأتي مع جنوط معدنية قياس ١٨ إنش (نسخ GX و GXL تأتي مع جنوط قياس ١٦ إنش) ، وباب صندوق خلفي كهربائي مع مستشعر بتمرير حركة القدم من الأسفل لينفتح ، ومقعد سائق بتحكم كهربائي لوضعية الجلوس وكراسي أمامية مدفأة .

خيارات المحركات المتوفرة على تويوتا ياريس كروس الجديدة :

  • محرك ٣ سلندر سعة ١.٥ لتر بقوة ١١٨ حصان (١٢٠ حصان أوروبي PS) و ١٤٥ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير CVT وتعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين ٣ سلندر سعة ١.٥ لتر مع محركين كهربائيين ليصدر من عملهم معاً قوة ١١٤ حصان (١١٦ حصان أوروبي PS) .
  • سيارة كهربائية بالكامل تعتمد على ٣ محركات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

بعد الحديث عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ، نود تذكيركم أن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طرازات تويوتا كانت مع بيك اب هايلوكس ٢٠٢٠ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.