سعر رنج روفر ايفوك ٢٠٢١ بعد حصولها على المزيد من التكنولوجيا

سنعرفكم اليوم على سعر رنج روفر ايفوك ٢٠٢١ ، أصغر سيارات عائلة لاند روفر رنج روفر ، بعد أن حصلت على المزيد من التكنولوجيا .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر البريطانية ايفوك ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن إحدى الحلقات السابقة من برنامج تغطية خاصة ، والتي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ اودي Q5 ، و بي ام دبليو X4 ، و مرسيدس GLC ، و فولفو XC60 .

ونحن سنتحدث في هذا الخبر عن سعر ايفوك جديدة في السوق الأمريكي بالتحديد ، ضمن الاصدارات التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٤٦ حصان (٢٥٠ حصان أوروبي PS) و ٣٦٥ نيوتن متر من عزم الدوران .

قائمة أسعار سيارات ايفوك ٢٠٢١ في أمريكا :

  • سيبدأ سعر رنج روفر ايفوك ٢٠٢١ بنسختها S P250 القياسية مع محرك سعة لترين بقوة ٢٤٦ حصان من ٤٣،٣٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٢،٣٧٥ريال سعودي .
  • سيبدأ سعر ايفوك R-Dynamic S P250 موديل ٢٠٢١ من ٤٤،٩٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٨،٣٧٥ ريال سعودي .
  • سعر سيارة ايفوك جديدة نسخة SE P250 سيبدأ من ٤٨ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٨٠ ألف ريال سعودي .
  • سعر ايفوك ٢٠٢١ نسخة R-Dynamic SE P250 سيبدأ من ٤٩،٦٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٨٦ ألف ريال سعودي .
  • سعر رنج روفر ايفوك ٢٠٢١ نسخة R-Dynamic HSE P250 سيبدأ من ٥٣،٤٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٠٠،٢٥٠ ريال سعودي .

ونود التنويه أن سيارة ايفوك ٢٠٢١ حصلت على النسخة الأحدث من نظام الترفيه والمعلومات المقدم من شركة لاندروفر البريطانية ، كما حصلت السيارة على مقود جديد وكراسي أمامية محدثة ودواسات معدنية اختيارية ، بالإضافة إلى تزويدها بزخارف داخلية جديدة ، ونظام تنقية هواء جديد ، وإضاءة محيطية فخمة .

تأتي سيارة ايفوك الجديدة مع العديد من أنظمة السلامة والأمان ، التي تشتمل على نظام رصد الاصطدامات من الخلف قبل وقوعها ، و كاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد ، وغيرها من إضافات مناسبة لسيارة فخمة موديل ٢٠٢١ .

كما تم تقديم لونين خارجيين جديدين ؛ Portofino Blue ، و Lantau Bronze ، إلى جانب اطارات سوداء لامعة قياس 18 إنش بتصميم مكون من خمسة قضبان منقسمة .

كانت هذه أهم المعلومات التي تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة ايفوك ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.