سعر فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ ارتفع بدون أي سبب واضح

سنتحدث اليوم عن سعر فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ الجديدة الذي ارتفع قليلاً بدون أي سبب واضح من شركة فورد الأمريكية .

وقبل الحديث عن ثمن شراء نسخة سبورت من أجدد سيارات فورد ٢٠٢١ ، نود تذكيركم بأن فيروس كورونا المتسبب بمرض كوفيد-١٩ أدى إلى تأخير إنتاج طراز برونكو الجديد في مصنع شركة فورد ، مما أجل من موعد وصول السيارات الجديدة إلى وكلاء الشركة الأمريكية قليلاً عن الموعد المحدد سابقاً عند إطلاق برونك الأول عالمياً في شهر يوليو الماضي .

التقاصيل الرسمية الجديدة تشير إلى أن سعر فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ ارتفع بمقدار ١٦٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٠٠ دولار أمريكي ليبدأ عالمياً من ٢٦،٨٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٠،٥٧٥ ريال سعودي ، بدلاً من الثمن الذي تم الإعلان عنه عند إطلاق السيارة والذي كان يبدأ من ٢٦،٦٦٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩٩،٩٧٥ ريال سعودي .

لم يتم الكشف عن أي سبب لزيادة سعر البداية لسيارة الـ SUV المبنية على أساس شقيقتها فورد اسكيب ، ولكن لنكون صادقين ١٦٠ دولار أمريكي لا تشكل زيادة حقيقية على سعر برونك سبورت الجديدة فهي تشكل نسبة أقل من ١٪ من ثمن السيارة .

ومن باب تذكيركم فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي سجل طراز فورد برونكو الجديد أكثر من ٢٠٠ ألف حجز شراء مسبق .

بعد استعراض سعر فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ الجديدة ، سنزودكم بخيارات المحركات المتوفرة على نسخة سبورت من هذا الطراز الجديد المنافس لـ جيب رانجلر :

  • تعتمد السيارة القياسية على محرك ايكوبوست مكون من ٣ سلندر على شكل خطي سعة ١،٥ لتر مع تيربو تشارجد بقوة ١٨١ حصان (١٨٤ حصان أوروبي PS) و ٢٦٠ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست ٤ سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو تشارجد بقوة ٢٤٥ حصان (٢٤٨ حصان أوروبي PS) و ٣٧٣ نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، وتعمل السيارة مع نظام دفع كلي للعجلات ، ويتراوح وزن السيارة بدون احتساب السوائل بين ١،٥٧٣ وصولاً إلى ١،٦٨١ كيلوغرام .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.