سعر فورد موستنج الجديدة والقوية والسريعة ذات الأداء العالي والمتطور

حصلنا على معلومات رسمية تكشف عن سعر فورد موستنج الجديدة والقوية والسريعة ذات الأداء العالي والمتطور من طراز ماخ اي ( Mach-e ) التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية.

ولمن لا يذكر سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مواصفات سيارتي ؛ فورد موستنج ماخ اي جي تي ( Ford Mustang Mach-E GT ) ، و فورد موستنج ماخ اي جي تي بيرفورمانس ( Ford Mustang Mach-E GT Performance ) ، عندما تم الكشف عنهما في شهر ديسمبر من عام 2020 الماضي .

نحن نتحدث عن اصدارات عالية في القوة والسرعة من سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل فورد موستنج ماخ اي 2021 ، التي تتوفر باصدارات أخرى أقل من التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

تفاصيل سعر فورد موستنج الجديدة والقوية والسريعة ذات الأداء العالي والمتطور :

  • سيبدأ سعر سيارة موستنج Mach-E GT من 59,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,625 ريال سعودي .
  • سيبدأ سعر موستنج Mach-E GT Performanc من 64,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 243,375 ريال سعودي .

والآن سنذكركم بمواصفات أجدد سيارات موستنج الكهربائية ذات الأداء الأعلى من طراز ماخ اي :

  • تعتمد فورد موستنج Mach-E GT على محركين كهرباء يصدر منهما قوة 480 حصان 813 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,8 ثانية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • تعتمد موستنج Mach-E GT Performanc على محركين كهرباء يصدر منهما قوة 480 حصان و 860 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى 96 كم/س في 3,5 ثانية وتستطيع هذه السيارة الكهربائية بالكامل اجتياز مسافة تصل إلى 378 كم بالشحنة الواحدة .

قمنا خلال هذا الخبر باستعراض سعر فورد موستنج الجديدة والقوية والسريعة ذات الأداء العالي والمتطور من طراز Mach E الكهربائي ، الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي .

ونود الآن تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين فورد موستنج جي تي 2021 ضد تويوتا جي ار سوبرا 2021 ضمن حلقة حماسية مع صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.