سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ بنسختها القياسية يشهد زيادة واضحة

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ في الأسواق العالمية ضمن كافة نسخها ، لنوثق لكم زيادة سعر واضحة على النسخة القياسية في ماكسيما التي تم تعد تتوفر بشكل أساسي باصدار S .

ولم تحصل سيارة السيدان اليابانية نيسان ماكسيما في موديل ٢٠٢١ على أي تغييرات تذكر مقارنة مع سيارة ماكسيما ٢٠٢٠ ، التي سبق وخضعت لاختبار مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، ولكن العملاء الراغبين بشراء الاصدار القياسي الأقل ثمناً قد لا يعجبهم قرار إيقاف توفير سيارة ماكسيما S الأقل تكلفة لتصبح سيارة نيسان ماكسيما SV نسخة أساسية .

سيبدأ سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ بنسختها القياسية SV من ٣٦،٩٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٣٨،٧١٢ ريال سعودي في الأسواق العالمية ، لتوثق زيادة قدرها ٣٤٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١،٢٧٥ ريال سعودي عن ثمن ماكسيما SV ٢٠٢٠ .

ويتوجب علينا إخباركم أنه مع إيقاف توفير نسخة S القياسية أصبحت سيارة ماكسيما ٢٠٢١ القياسية بنسختها SV أغلى بمقدار ٢،٥٤٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩،٥٢٥ ريال سعودي عن تكلفة شراد ماكسيما S عندما كانت متوفرة .

أما بالنسبة لـ سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ نسخة SR فيبدأ من ٤٢،١٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٨ ألف ريال سعوةي ، أغلى بمقدار ٥٠٠ دولار أمريكي عن موديل ٢٠٢٠ .

وأخيراً سيبدأ سعر ماكسيما بلاتينيوم موديل ٢٠٢١ من ٤٢،٢٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٨،٣٢٥ ريال سعودي ، لتشكل زيادة قدرها ٣٨٠ دولار أمريكي عن موديل ٢٠٢٠ .

قبل اكمال الحديث عن سيارة ماكسيما ٢٠٢١ ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن أسعار السيارات الجديدة :

سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ينكشف رسمياً على الانترنت .

سعر شيفروليه ماليبو 2021 والتحديثات التي حصلت عليها .

سعر هيونداي النترا 2021 الجديدة بكافة فئاتها ونسخها ينكشف رسمياً .

بعيداً عن سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ تعتمد سيارة السيدان هذه على محرك ٦ سلندر على شكل حرف V سعة ٣.٥ لتر يصدر منه ٣٠٠ حصان من القوة و ٣٥٤ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير سي في تي .

تنافس ماكسيما السيارات التالية :

  • هيونداي ازيرا .
  • فورد توروس .
  • تويوتا افالون .
  • شيفروليه امبالا .
  • دودج تشارجر .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.