سعر هوندا HR-V 2022 أجدد سيارة هايبرد يابانية

حصلنا على معلومات رسمية تكشف عن سعر هوندا HR-V 2022 أجدد سيارة هايبرد يابانية ، بعد نشر صور ومواصفات سيارة الكروس أوفر الجديدة على الانترنت .

فبعد أن عرفناكم خلال الأسبوع الجاري أن شركة هوندا أصبحت أول صانع سيارات يابانية في العالم يوفر خدمة البيع عبر الانترنت ، وتم إطلاق هذه الخدمة حالياً فقط في العاصمة اليابانية طوكيو ، وسيتم توفيرها لاحقاً في أماكن أخرى على مستوى العالم إن شاء الله ، سنتحدث اليوم عن سيارة هوندا هايبرد جديد تم الكشف عنها رسمياً .

نحن نتحدث عن الجيل الثالث والجديد بالكامل من سيارات هوندا اتش ار في ( Honda HR-V ) ، التي سبق وظهرت في شهر مارس بصور نشرت على الشبكة العنكبوتية ، ولكننا اليوم حصلنا على المزيد من الصور والمواصفات المهمة المتعلقة بهذه السيارة الجديدة .

في البداية نود إخباركم أن سعر هوندا HR-V 2022 هايبرد سيبدأ في السوق البريطاني بالتحديد من 26,960 باوند أي ما يعادل 36,846 دولار أمريكي أو 138,172 ريال سعودي .

تعتمد أجدد سيارات هوندا 2022 ميكانيكياً على محرك بنزين DOHC i-VTEC سعة 1,5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهرباء ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 129 حصان ( 131 حصان أوروبي PS ) و 253 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع السيارة الهايبرد الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 10,6 ثانية ، على الطريق السريع ، ويبلغ معدل صرفية البترول في هوندا HR-V هايبرد بمعدل وسطي 5,4 لتر من البنزين من أجل قطع مسافة 100 كم .

بعيداً عن المواصفات الميكانيكية اختارت هوندا فلسفة تصميم “الحد الأقصى للرجل ، والحد الأدنى من الماكينة” لإبقائها بعيدة عن الطريق ، هذا يعني أن المحركات والبطاريات موجودة جميعها إما داخل حجرة المحرك أو على الشاصي لزيادة المساحة الداخلية والراحة .

توفر HR-V الجديدة أيضاً مساحة أكبر لأرجل الركاب الخلفيين ، ومساحة أكبر للكتفين مقارنة بسابقتها .

وتدعي هوندا أن أجدد سيارات الكروس أوفر لديها تأتي مع مساحة تخزين في الصندوق الخلفي حجمها 319 لتر ، وعند طي مقاعد الصف الثاني تصل المساحة إلى 1,305 لتر .

هناك الكثير من تقنيات الاتصال المتقدمة التي تمتلكها سيارة 2022 الجديدة هذه ، تتضمن الاتصال مع الانترنت من خلال واي فاي ( WiFi ) إذا رغبت في ذلك ويتم تحديث تطبيق My Honda+ على نطاق واسع لجعله أكثر فائدة للمستخدمين .

كما تم توفير المزيد من التكنولوجيا مثل مجموعة SENSING من هوندا الخاصة بالسلامة ، وتضمن ميزات مثل الضوء العالي التلقائي ، ونظام التحذير من النقطة العمياء القياسية على سيارة HR-V .

بعد استعراض سعر هوندا HR-V 2022 أجدد سيارة هايبرد يابانية نود التنوية أنها تنافس بالتحديد تويوتا CH-R .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.