سوبارو اسنت 2019 سيارة عائلية كبيرة قادمة قريباً

سوبارو اسنت – Subaru Ascent موديل 2019 سيارة عائلية جديدة قادمة ضمن فئة مركبات الـ SUV المزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، وستنافس هذه السيارة اليابانية الجديدة كلاً من هوندا بايلوت و فورد اكسبلورر و تويوتا هايلاندر و هونداي سنتافي و نيسان باثفايندر و مازدا سي اكس 9 .

ستظهر سيارة سوبارو اسنت رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي سيقام خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري إن شاء الله ، وليشوقنا الصانع الياباني لهذه السيارة الـ SUV العائلية نشر صورة تشويقية لسيارة اسنت الجديدة التي ستكون مزودة بمقاعد ركاب موزعة بترتيب ؛ 2 في الأمام ، و 2 في الوسط ، و 3 مقاعد في الصف الثالث ، لكي تتسع إلى 7 ركاب.

سوبارو اسنت

سوبارو اسنت 2019 القادمة ستستمد تصميمها من سيارة Viziv-7 الاختبارية هذه

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة سوبارو اسنت القادمة على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الاختبارية سوبارو Viziv-7 ذات الهوية المختلفة عن باقي سيارات سوبارو ، والتي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، وفي وقتها قدمت هذه السيارة الاختبارية هوية مستقبلية لسيارة SUV ستنتجها سوبارو إن شاء الله ، صور سيارة Viziv-7 مرفقة ضمن هذا الخبر .

ستكون سيارة اسنت 2019 القادمة أضخم سيارة في أسطول سيارات شركة سوبارو اليابانية ، وستعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

فور إطلاق سيارة سوبارو العائلية الجديدة سنزودكم بصورها وبمواصفاتها إن شاء الله ، على موقعكم عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.