فورد تكشف عن المخفي حول عدد حجوزات شراء سيارات برونكو الجديدة

كشفت شركة فورد الأمريكية عن ما تخفية فيما يتعلق بعدد الحجوزات التي سجلتها لما قبل إنتاج سيارات برونكو الجديدة .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات المهمة والمتعلقة بحجم تحدي أجدد سيارات فورد ٢٠٢١ لطراز جيب رانجلر ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي حول طراز فورد برونكو الذي تم إطلاقة في شهر يوليو الماضي :

أعلنت فورد عن وصول عدد النسخ التي تم حجزها من طراز برونكو الجديد إلى ١٩٠ ألف نسخة تم طلب امتلاكها من قبل العملاء ، ويعتبر هذا الرقم ممتاز للغاية وسيشعر مجموعة FCA المالكة لعلامة جيب في موقف مخيف من حجم المنافسة .

من باب تذكيركم هذه خيارات المحركات التي سيتم توفيرها على برونكو 2021 :

  • محرك ايكوبوست 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير مانيوال عادي التبديل من 7 سرعات ، أو قير أوتوماتيكي من عشر سرعات ، وتعمل هذه السيارة الأمريكية الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيتوفر على طراز فورد برونكو ثلاثة فئات :

  • سيارة مع بابين .
  • سيارة مع ٤ أبواب .
  • نسخة رياضية اسمها فورد برونكو سبورت .

تحمل فورد برونكو 2021 تصميم خارجي عصري ومميز مستمد من سيارة برونكو قديمة ، ولكنها زودت بأجدد تقنيات توفرها شركة فورد في سياراتها .

كما سبق وأخبرناكم أن سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية التي تعتمد على محرك ٤ سلندر من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي ، وفقاً للسوق الأمريكي ، وستصل  برونكو الجديدة إلى وكلاء فورد خلال الربيع القادم من عام ٢٠٢١ القادم إن شاء الله .
شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم فورد برونكو مقارنة مع سيارة جيب رانجلر ، وهل الخطر الشديد يحيط برانجلر من وجهة رأيكم ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.