اعرف لماذا تم بالعمد تحطيم سيارات ريماك سي تو سعرها بالملايين

حصلنا على فيديو جديد نشر على موقع يوتيوب يظهر نتيجة تحطيم نسختين اختباريتين من سيارات ريماك سي تو التي سعرها بالملايين ، لتأكد من أنظمة السلامة والأمان فيها .

وقبل عرض هذا الفيديو هناك شائعة جامحة تنتشر عبر الإنترنت تفيد بأن ريماك يمكن أن يصبح المالك التالي لشركة بوجاتي ، ونحن ننتظر بفارغ الصبر معرفة ما إذا كانت هناك بعض المصداقية في هذه التكهنات ونحن على يقين من أن المديرين التنفيذيين في الشركة الكرواتية مشغولون جداً في الوقت الحالي في اجراء اختبارات السلامة والأمان النهائية قبل دخول سيارتها الخارقة سي تو C Two إلى خطوط الإنتاج خلال العام المقبل إن شاء الله .

شاهد كيف تم سيارات ريماك سي تو الخارقة كجزء من الاختبارات الرسمية قبل إنتاجهم :

يظهر الفيديو نتيجة تحطيم نسختين اختباريتين من طراز سي تو ، ضمن تجارب سلامة وأمان جدية لحماية ركاب هذه السيارة السريعة الجديدة ، بعد أن سبق وتعرض الصحفي الشهير ريتشارد هاموند زميل ؛ جيرمي كلاركسون و جيمس ماي في تقديم برنامج ذا جراند تور حالياً و توب غير منذ سنوات قليلة لحادث عنيف على متن شقيقتها سيارة ريماك كونسبت ون .

من باب التذكير هذه هي مواصفات سيارة C TWO الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الجديدة بالكامل على الطاقة الكهربائية ليصدر من عمل جميع محركاتها معاً (التي يبلغ عددها ٤ محركات) قوة ١،٨٨٨ حصان (١،٩١٤ حصان أوروبي PS) و ٢،٣٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يعني أنها أقوى من محرك بوغاتي تشيرون .

وتتسارع هذه السيارة الكهربائية الخارقة من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ١.٨٥ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٤١٢ كم/س .

كل محرك كهربائي في هذه السيارة يتحكم في عجل مما يعني أنها تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وزودت بثلاثة صناديق تروس واحد للمحور الأمامي واثنين للمحور الخلفي .

استعرضنا معكم ضمن هذا الخبر جزء من اختبارات السلامة والأمان الشديدة التي تخضع لها سيارات ريماك سي تو الخارقة الكرواتية الصنع .

ومن المتوقع أن يكون سعر السيارة الواحدة من هذا الطراز حول المليونين دولار أمريكي أي ما يعادل ٧.٥ مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.