سيارات فورد برونكو ٢٠٢١ تدفع ثمن انتشار فيروس كورونا

ماذا حدث مع سيارات فورد برونكو ٢٠٢١ الجديدة كلياً بسبب انتشار وباء فيروس كورونا (Coronavirus) المتسبب بمرض كوفيد-١٩ (COVID-19) .

فبعد أن شهد شهر يوليو من عام ٢٠٢٠ الذي اقترب من النهاية على إطلاق سيارة برونكو (Bronco) الجديدة بعد سنوات من الانتظار لتعلن شدة التحدي في وجه سيارة جيب رانجلر ٢٠٢١ (Jeep Wrangler 2020) بالتحديد ، تم الكشف مؤخراً عن معلومات رسمية تؤكد أن الاغلاقات العالمية التي تم تنفيذها للحد من انتشار وباء فيروس كورونا سيترتب عليها تأخير إنتاج طراز برونكو الجديد في مصنع فورد ، مما يعني أن موعد وصول طراز فورد برونكو  إلى شبكة وكلاء الشركة الأمريكية سيتأخر قليلاً عن الموعد المحدد في السابق .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة فورد قامت مؤخراً بإرسال خطاب رسمي إلى وكلائها تعلن من خلاله عن تأخير تسليم طراز برونكو الجديد الذي أصبح سيباع للعملاء خلال صيف عام ٢٠٢١ القادم بدلاً من الربيع ، وترتب على هذا القرار تأجيل استلام طلبات الشراء المسبق بشكل مؤكد من قبل العملاء الراغبين بالحصول على أجدد سيارات فورد ٢٠٢١ ، الذي كان من المفترض أن يتم في منتصف شهر يناير المقبل ليصبح في منتصف شهر مارس إن شاء الله .

وللأشخاص الراغبين بالحصول على سيارة فورد برونكو جديدة مع قير عادي التبديل ضمن حزمة Sasquatch الاختيارية عليهم الانتظار حتى تصل هذه النسخة في نهاية عام ٢٠٢١ لتكون موديل ٢٠٢٢ .

لم تحدد الشركة الأمريكية كيف أثر فيروس كورونا على تأخير إنتاج طراز فورد برونكو  الجديد  ، فلا نعلم هل كانت المشكلة داخل مصانع فورد ؟ أم أن المشكلة كانت بتأخر توريد الأجزاء الأساسية للتصنيع ؟

يجدر الإشارة إلى أن طراز برونكو الجديد سجل أكثر من ٢٠٠ ألف حجز شراء مسبق ، وتتوقع الشركة يحتفظ غالبية العملاء مع بداية تسجيل طلبات الشراء المؤكده في منتصف مارس من عام ٢٠٢١ بقرار الحصول على أجدد سيارة SUV من فورد .

وكما سبق وأخبارناكم سيبدأ سعر سيارة برونكو في الأسواق العالمية مع نسختها القياسية ومحركها الأصغر المكون من ٤ اسطوانات من ٢٩،٩٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ١١٢،٤٨١ ريال سعودي .

ملاحظة : عرضنا عليكم مؤخراً فيديو يكشف لكم بالتفصيل عن طريقة إزالة سقف سيارة فورد برونكو جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.