معلومات عن سيارات كيا جديدة و جينيسيس التي سيتم إطلاقها في ٢٠٢١

سنكشف لكم اليوم معلومات رسمية عن سيارات كيا جديدة و جينيسيس التي سيتم إطلاقها خلال عام ٢٠٢١ الذي بدأ مؤخراً ، وبالتحديد ضمن فئة طرازات الكروس أوفر المتطورة .

وقبل الحديث حول هذه التفاصيل والخطط التي ستظهر نتيجتها خلال العام الجاري إن شاء الله ، نود تذكيركم أن آخر التجارب التي قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب كانت برفقة سيارة السيدان كيا K5 ٢٠٢١ الجديدة كلياً التي أصبحت تحمل الاسم العالمي هذا بدلاً من اوبتيما .

المعلومات الرسمية التي حصلنا عليها تؤكد الاشاعات التي انتشرت في شهر يناير من العام الماضي ، والتي أشارت إلى اقتراب انضمام سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل إلى أسطول سيارات كيا جديدة ، كما أن شركة جينيسيس العلامة المنفصلة من هيونداي والتي تصنع الطرازات الكورية الفخمة ستوفر أيضاً هذه الفئة من المركبات .

في بيان صحفي كشفت مجموعة هيونداي عن جزء من خطتها لعام ٢٠٢١ ، ليتم الإعلان عن توفير سيارة كروس أوفر كهربائية فاخرة من شركة جينيسيس ، ستظهر إلى جانبها سيارة كروس أوفر جديدة من شركة كيا تعمل على الكهرباء ، وسيتم الكشف عن ايونية ٥ أول سيارات شركة ايونيك التي أصبحت علامة منفصلة لدى الصانع الكوري والتي سيتمثل النسخة الإنتاجية من هيونداي ٤٥ الاختبارية .

وأشارت التصريحات الرسمية أن كلتا السيارات الكهربائية الثلاثة القادمة من علامات ؛ جينيسيس ، و كيا ، و ايونيك ستعتمد على نفس قاعدة العجلات E-GMP الخاصة بـ سيارات الكهرباء ، ويرجح أن هذه المنصة ستوفر مكان أفضل للبطاريات مما قد يجعل من نطاق المسافة التي ستقطعها السيارات الكهربائية الجديدة تزيد عن ٥٠٠ كم ، كما أنها قد تسرع من عملية شحنها بالكهرباء ليتم توفير طاقة تمكن الطرازات الجديدة من السير لمسافة ١٠٠ كم بعد شحنه لمدة ٥ دقائق فقط .

تخطط مجموعة هيونداي المالكة لعلامات ؛ هيونداي ، و كيا ، و جينيسيس ، و ايونيك ، لتوفير ما لا يقل عن ٢٥ سيارة كهرباء مطروحة في الأسواق العالمية بحلول عام ٢٠٢٥ ، وتسعى لبيع أكثر من مليون طراز يعمل بالكامل على الكهرباء إن شاء الله .

هذه هي المعلومات الأولية الرسمية التي توفرت لدينا عن سيارات كيا جديدة و جينيسيس الكهربائية التي سيتم إطلاقها في عام ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.